Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

خلال ال 24 ساعة الماضية مكافحة المخدرات تضرب اوكار تجارٍ ومروجين بمداهمات في العقبة ومعان وعجلون والزرقاء والمفرق والبلقاء والرمثا

 القبض على 15 تاجراً مروجاً مصنفين بالخطرين والمسلحين، ضُبط بحوزتهم كميات كبيرة من المخدرات والأسلحة

– مكافحة المخدرات وبإسناد من تشكيلات الامن، تؤكد مواصلة حملاتها المكثفة في مختلف المناطق وفي كل الظروف والأوقات

الملف الاخباري : قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الامن العام إنّ العاملين في ادارة مكافحة المخدرات وبإسناد ودعم من مختلف وحدات الامن العام يواصلون حملاتهم المكثفة لضرب اوكار تجار ومروجي المخدرات ووقف نشاطاتهم ومنعهم من نشر السموم بين افراد المجتمع.

وأكّد انه وخلال ال 24 ساعة الماضية نُفذت سلسلة من المداهمات والحملات الامنية في محافظات العقبة ومعان وعجلون والزرقاء والمفرق والبلقاء والرمثا ، وأُلقي القبض خلالها على 15 تاجراً مروجاً، منهم مصنفون بالخطرين والمسلحين وضبط بحوزتهم كميات كبيرة من المواد المخدرة .

ففي مدينة العقبة قام فريق تحقيق بجمع معلومات عن أخطر الاشخاص المروجين في المدينة وتحديد نشاطاتهم الجرمية واماكن وجودهم ، وجرى تشكيل قوى امنية مشتركة تحركت بذات الوقت لاربعة مواقع جرت مداهمتها بذات الوقت، القي القبض في الموقع الاول على شخصين أحدهما مصنف بالخطر بعد مقاومتهما القوة الامنية وضبط بحوزتهما 24 كف حشيش وكمية من مادة الكريستال وسلاح ناري فيما ضبط شخص مصنف بالخطر ومطلوب في الموقع الثاني وضبط بحوزته سلاح ناري وكمية من المخدرات، وضبط في الموقع الثالث شخص قاوم القوة بواسطة سلاح اوتوماتيكي كان بحوزته وضبط معه 300 حبة مخدرة ، وفي الموقع الاخير القي القبض على مروج بحوزته كمية من المخدرات المعدة للبيع .

وفي محافظة الزرقاء وبعد متابعة فريق تحقيقي من الادارة لتحركات احد تجار المخدرات جرى تحديد مكان ممارسته لنشاطاته المرتبطة ببيع وترويج المخدرات داخل احدى المزارع حيث جرت مداهمتها والقاء القبض عليه وشخص آخر كان برفقته وضبط بحوزته 10 كفوف حشيش و 2000 حبة مخدرة .
فيما جرى في محافظة معان تتبع احد الاشخاص المصنفين بالخطرين والمسلحين ووضع كمائن له بعد ورود معلومات عن قيامه بنقل كمية من المواد المخدرة بواسطة مركبته وعند محاولة ايقافه ابدى مقاومة شديدة، الا ان القوة تمكنت من القاء القبض عليه وبرفقته شخص آخر وضُبط بحوزته 3.5 كف حشيش و 2000 حبة مخدرة وسلاحان ناريان .

وفي محافظة المفرق دوهم احد تجار المخدرات داخل مركبته اثناء نقله لكمية من المواد المخدرة من اجل بيعها والقي القبض عليه وبرفقته شخص آخر وضبط بحوزته 11 كف حشيش و 4000 حبة مخدرة .
وفي محافظة عجلون دوهم مكان وجود مطلوب بحقه 20 طلبا امنيا ومصنف بالخطر بعد تحديد مكان وجوده والقي القبض عليه وضبط بحوزته كمية من المواد المخدرة المعدة للبيع.

وفي محافظة البلقاء القي القبض على شخصين من مروجي المخدرات في مداهمتين منفصلتين وضبط بحوزتهما كميات من المواد المخدرة المعدة للبيع واسلحة نارية.

فيما جرى القاء القبض على مروج للمخدرات في لواء الرمثا بعد مداهمته وضُبط بحوزته كمية من مادة الكريستال المخدرة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى