Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

حمزة بني خلف.. “خريج يرموكي” يحقق المركز الثالث بجائزة السلامة على الطرق في أمريكا

الملف الإخباري- يمثل خريج قسم الهندسة المدنية في كلية الحجاوي للهندسة التكنولوجية بجامعة اليرموك حمزة بني خلف، قصة نجاح مميزة لخريجي الجامعة من مختلف الكليات والبرامج العلمية.

فقد حصل بني خلف على المركز الثالث في جائزة بيانات السلامة على الطرق السريعة لعام 2023، والتي نظمها معهد مهندسي النقل في مدينة بورتلاند/ أوريغون في الولايات المتحدة الأمريكية، عن دراسته العلمية التي حملت عنوان ” استخدام نهج التفكير الاحتمالي في أثر اعتياد السائق على الطريق، والقيادة المشتتة، وحالات القيادة الخاطئة، وخطورة إصابات التصادم في حوادث الناتجة عن مناطق العمل على الطريق”.

هذه الدراسة التي قدمها بني خلف، تم اعتمادها من قبل معهد مهندسي النقل (ITE)، وإدارة الطرق السريعة الفيدرالية التابعة لوزارة النقل الأمريكية (FHWA)، ونظام معلومات السلامة على الطرق السريعة (HSIS) .

 وتكتسب هذه الجائزة أهميتها بكونها مسابقة وطنية على مستوى الولايات المتحدة الأمريكية، والحصول عليها ما هو الا اعتراف من قبل معهد مهندسي الطرق وإدارة الطرق السريعة الفيدرالية التابعة لوزارة النقل الأمريكية على أن المشارك فيها التزم بأفضل الممارسات فيما يخص هندسة وتخطيط النقل.

يذكر أن بني خلف خريج كلية الحجاوي للهندسة التكنولوجية عام 2020 وحاليا يدرس الماجستير في هندسة النقل في جامعة ولاية كليفلاند الأمريكية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى