Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

حزب تقدُّم: استهداف المستشفى الميداني الأردني عمل إجرامي واعتداء صارخ على كوادر طبية هدفها انساني

الملف الاخباري : اصدر حزب تقدُّم بياناً يدين استهداف المستشفى الميداني الأردني في غزة من قبل العدو الصهيوني وتالياً البيان :-

إن استهداف جنود الاحتلال المستشفى الميداني الأردني عمل إجرامي واعتداء صارخ على كوادر طبية هدفها انساني، وهو ما يؤكد سعي الكيان الصهيوني الغاصب لتعطيل تقديم الخدمات الطبية والعلاجية للأهل في
غزة.

هذا العدوان الذي أدى إلى إصابة ٧ أشخاص أردنيين يعد بمثابة خرق لكافة الاتفاقيات مع العدو والتي آن الاوان لإعادة النظر بها جميعاً، وهو لن يثني نشامى وكوادر المستشفى عن الاستمرار في عملهم وتقديم الخدمة الطبية للأهل في غزة.

إن الجهود التي بذلها الأردن بقيادة جلالة الملك والرسائل التي حملها لكل القوى العالمية، أسهمت في فضح ممارسات الاحتلال التي طالما نبّه لها جلالة الملك، وكشف تعنّته وإصراره على كسر جميع القواعد القانونية والأخلاقية والإنسانية وهجومه المدمر غير المبرر على قطاع غزة، الأمر الذي يتطلب وقفاً فورياً للنار وإفساح المجال أمام دخول المساعدات الإنسانية.

وندعو في حزب تقدُّم إلى محاكمة الكيان الصهيوني الغاصب بارتكابه جرائم حرب ضد الإنسانية ، كما ونطالب الحكومة الأردنية باتخاذ كافة الاجراءات الرادعة حيال ذلك .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى