Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

حزب تقدم ينظم جلسة استقطابية لطلبة الجامعات في إربد

الملف الإخباري: نظّم حزب تقدُّم جلسة حوارية استقطابية مع عدد من طلبة الجامعات بدائرة اربد، بمشاركة عضو المكتب السياسي يوسف الخصاونة ومساعد الأمين العام للشؤون القانونية الدكتور مصطفى الخصاونة، ورئيس دائرة اربد المهندس محمود الربابعة. وشارك بإدارة الحوار عضو المجلس المركزي صالح السقار للحديث عن تطلعات الشباب المستقبلية وأبرز التحديات التي تواجههم ودورهم في حزب تقدُّم ، بالإضافة إلى أعضاء دائرة اربد.

وتميز اللقاء بتبادل الآراء من خلال النقاشات المثمرة التي تم التطرّق من خلالها إلى أهداف ومبادئ حزب تقدُّم انطلاقاً من أهمية انخراط الشباب بالعمل الحزبي بما يساهم في تعزيز دورهم في جامعاتهم ومجتمعاتهم، إلى جانب تسليط الضوء على مجموعة من القضايا التي تهم الشباب وتحديات مشاركتهم في العمل السياسي والحلول المقدمة.

كما وتناول اللقاء الذي شهد تفاعلاً مميزاً من الشباب المشاركين الحديث عن الخطوات الايجابية المرتبطة بقانون الأحزاب الجديد لتشجيع العمل الحزبي في الجامعات من خلال تنظيم عمل الأحزاب داخل الجامعات ، والذي تم تعميمه على الجامعات الأردنية الأمر الذي يتطلّب تعديل الجامعات أنظمتها الداخلية بما يتواءم معه.

وعن حزب تقدُّم وارتباطه بالشباب تمت الإشارة إلى نهج الحزب الذي حرص على تعزيز دور الشباب من خلال إشراكهم كعنصر فعال في الحزب وقطاعاته باعتبارهم عنصر أساسي في صنع القرار ، وخطة برامجه التدريبية لتنمية قدرات ومهارات الشباب وتطويرها.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى