Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

حزب الميثاق ينظم وقفة تضامنية مع الاهل في قطاع غزة

الملف الإخباري:اقام حزب الميثاق وقفة تضامنية مع ابناء غزة في مقر نادي الطوال الجنوبي في لواء ديرعلا حيث أكد المتحدثون على ان القضية الفلسطينية اليوم تحتل المكانة الأولى على الساحة الدولية بفضل ما يقدمه أبناء غزة من تضحيات أكدت للعالم أن عدالة القضية ومدى غطرسة دولة الاحتلال التي لا تراعي ولا تحترم القوانين والتشريعات  الدولية  مما اسقط عنها الغطاء الدولي .

وأكد المتحدثون بأن مواقف الأردن بقيادة جلالة الملك تشكل السند الحقيقي للشعب الفلسطيني  وان بوصلة الأردن كما اكد جلالة الملك هي فلسطين .

وثمن المتحدثون مواقف جلالة الملك في دعم صمود الاهل في قطاع غزة من خلال استمرار العمل بالمستشفى الميداني العسكري وتأمين متطلباته  من المستلزمات الطبية العلاجية مما يخفف من معاناة أهلنا في قطاع غزة.

الوقفة التي شارك بها أهالي بلدة الطوال الجنوبي جسدت معان وقيم الوفاء،والدعم لابناء شعبنا الفلسطيني  خلف قيادة جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين  وجيشنا الذي طالما قدم الشهداء في سبيل المقدسات الإسلامية والمسيحية  مؤكدين  بأن الوصاية الهاشمية  تشكل محطة نضالية تقوم على حماية المقدسات من خطر المخططات الصهيونية .

وحضر الوقفة ممثلي مؤسسات المجتمع المدني ورئيس مركز أمن ديرعلا والجهات الامنية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى