Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

حزب الأنصار الأردني يحتفل بعيد الإستقلال في تجارة إربد

الملف الإخباري- مي جادالله – ضمن احتفالات الوطن بعيد الإستقلال والأعياد الوطنية، نظم حزب الأنصار الأردني احتفالاً خطابياً في غرفة تجارة إربد مساء اليوم السبت.

رحب الأمين العام لحزب الأنصار الأردني الأستاذ عوني الرجوب بالحضور وتحدث عن فكرة الأحزاب وكونها تقوم على إشراك الشعوب في حكم ذاتها وهي المؤشر الأول على الديمقراطية، ويؤكد حزب الأنصار على ثوابته الوطنية دائماً.
ويسعى حزب الأنصار ضمن رؤيته أن أن يصبح حزباً رائداً ليساعد المجتمع الأردني في التمكين ويساهم في تنمية الحياة السياسية بالوسائل الديمقراطية المشروعة.

وأضاف الرجوب أن الحزب وفي ظل الظروف الإقتصادية الراهنة قد ارتأى أن يتبنى ويطلق حواراً وطنياً لرؤية اقتصادية هادفة، وسيعمل بكل امكانياته بالتشارك مع أعضاء الحزب وكل الخيرين من أبناء الوطن سيما وأن الثقافة الإقتصادية تفرض قوى السوق والإنتاج والخدمات أجندتها على السياسة والتعليم وكل قطاعات المجتمع إلا في الأردن فالمعادلة معكوسة تماماً.

ففي الحالة الأردنية لا يوجد ايرادات طبيعية كالبترول كما في الدول العربية المجاورة، ولا اختلاف على السلطة، فَهَمْ القيادة هو النهوض بالإقتصاد وتعميم الرفاه المجتمعي.

ثم تم تقديم كلمات من قبل كل من:
كلمة محافظة إربد المهندس أنمار الخصاونة.
كلمة نائب الأمين العام لقطاع الشمال النائب الأسبق صوان الشرفات.
نائب الأمين العام لقطاع الجنوب المحافظ والنائب السابق عبد الفتاح باشا المعايطة.
كلمة مساعد الأمين العام للشؤون السياسية رئيس المكتب السياسي الدكتور نسيم أبوخضير.
كلمة القطاع النسائي دلال مقدادي عضو المجلس المركزي.

وقدم الشاعر حسين العمري قصيدة شعرية تغنى فيها بالوطن وحب الوطن.
وفي الختام تم عرض فيديو (الهاشميون واستقلال الأردن وفعاليات حزب الأنصار)

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى