Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
فلسطين

«حركة فتح» تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة الاحتلال على جرائمه

الملف الإخباري : اكّدت حركة فتح، أنّ الشعب الفلسطينيّ سيجابه عدوان الاحتلال، وسيدافع عن حقوقه الوطنيّة والتاريخيّة المشروعة دون تردد أو خوف، داعيةً إلى تصعيد المقاومة الشعبية ضد الاحتلال، وكسر الحصار عن محافظة نابلس.

ونعت الحركة في بيان صحفي، فجر اليوم الثلاثاء ، شهداء نابلس ورام الله، الذين ارتقوا جرّاء العدوان الإسرائيلي، وممارسة أبشع الجرائم الإرهابية والعنصرية ضد الشعب الفلسطيني.

وشددت فتح في بيانها، على أن ما تتعرّض له محافظة نابلس من حصار وعدوان مستمرّين؛ لن يوهن إرادة الشعب الفلسطيني و صموده و وحدته.

وأضافت حركة “فتح” أنّ الاحتلال الإسرائيليّ يتحمّل مسؤوليّة جرائمه المتواصلة بحقّ أبناء شعبنا، مطالبةً المجتمع الدوليّ بالتدُّخل الفوريّ، ومحاسبة الاحتلال على تلك الجرائم.

وانطلقت العديد من مناطق الضفة الغربية، مسيرات احتجاجية تنديدا بعدوان قوات الاحتلال على مدينة نابلس، الذي أسفر عن استشهادة ٤مواطنين واصابة العشرات بجروح.

و جابت القوى الوطنية والفعاليات الشعبية، شوارع المدن والبلدات والقرى والمخيمات رفضا لجريمة الاحتلال الإسرائيلي، ووفاء لدماء الشهداء الذين ارتقوا فجر اليوم، في نابلس وقرية النبي صالح شمال رام الله.

وندد المشاركون بالصمت الدولي على جرائم الاحتلال المُستمرة، وطالبوا بتوفير الحماية الدولية للشعب الفلسطيني.
ووجّه نشطاء ولجان المقاومة الشعبية والقوى والفصائل دعوات إلى الاحتشاد والخروج بمسيرات حاشدة ورفع الأعلام الفلسطينية.

وأعلنت لجنة التنسيق الفصائلي في محافظة نابلس، اليوم الثلاثاء، يوم غضب واضراب شامل في المحافظة، حدادا على أرواح الشهداء الذين ارتقوا في العدوان الاسرائيلي المتواصل على أبناء شعبنا في نابلس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى