Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

جرش :َ الحنيفات يتفقد محمية غابات دبين واليات تعزيز التشاركيه لخدمة المجتمع المحلي

الملف الاخباري : تفقد وزير الزراعة المهندس خالد الحنيفات اليوم خلال جولة له في محافظة جرش محمية غابات دبين واطلع على الإجراءات الخاصة في تنمية المحمية واستفادة المجتمع المحلي من الغابات.

و أكد الوزير الحنيفات خلال الزيارة التي رافقه بها النائب ماجد الرواشده ومدير مديرية الحراج في الوزارة المهندس خالد المناصير ومدير زراعة جرش الدكتور فايز الخوالده اهمية تطوير المنطقة سياحيا وخصوصا ان هناك خطه لاقامة متنزه بيئي سيتم ادارته سياحيا من قبل المحمية.

واشار الى اهمية التعاون مع البلديات ضمن خطط التنمية والتطوير لدور الغابات واستفادة المجتمع المحلي وجوار الغابات إضافة إلى الشراكات التي تخدم الغابات واستدامتها وتطويرها مشيرا الى اهمية الدور الذي تقوم به البلدية في تنظيم آليات التنزه في الموقع والمحافظة على النظام البيئي والتنوع الحيوي واستدامة التنمية للغابات .

وبين ان حماية التنوع الحيوي في الغابات والمحميات تتطلب جهود تشاركيه ما بين كافة الجهات المعنية ومؤسسات المجتمع المدني لابراز اهمية المحمية في احداث التنميه بمختلف المجالات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى