Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

جدارا تشارك في المعرض التعليمي الذي أقامته هيئة الاغاثة الدولية في محافظات المملكة

الملف الإخباري – شاركت جامعة جدارا ممثلة بدائرة العلاقات العامة والإعلام في المعرض التعليمي الذي أقامته هيئة الإغاثة الدولية في محافظات المملكة، والذي يستهدف طلبة المدارس الحكومية الأردنية سواء أردني الجنسية أو الطلبة اللاجئين من الجنسية السورية أو من الجنسيات الأخرى المقيمين على أرض المملكة الأردنية الهاشمية في محافظات ( عمان ، الزرقاء المفرق ، إربد ) بالإضافة إلى مخيمي الزعتري والأزرق من خلال المدارس الحكومية في هذه المحافظات والمعتمدة من قبل وزارة التربية والتعليم.

ومثل دائرة العلاقات العامة في هذه المشاركة سخاء الروابدة والتي قدمت شرحًا مفصلًا عن برامج الجامعة وتخصصاتها ورسومها الدراسية، والتسهيلات والحوافز التي تقدمها الجامعة للطلبة الراغبين في الدراسة.

حيث أم جناح الجامعة عدد كبير من طلبة الثانوية العامة والذين أبدوا ارتياحًا كبيرًا بمستوى الجامعة وبرامجها المميزة وانفرادها في تدريس بعض التخصصات على مستوى الجامعات الخاصة مثل العلوم الجمركية، والتربية الرياضية، وانترنت الأشياء. ومن المؤمل أن يلتحق في الجامعة عدد لا بأس به من مرتادي هذا المعرض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى