Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

جامعة جرش تختتم مشاركتها بفعالية في الملتقى والمعرض الدولي الثاني عشر للتعليم العالي والتدريب ” EDU Gate” في القاهرة

الملف الإخباري- اختتمت جامعة جرش مشاركتها بفعالية في النسخة الثانية عشرة من الملتقى والمعرض الدولي للتعليم العالي والتدريب ” EDU Gate” ايديوجيت، والذي انطلقت فعالياته في فندق رويال مكسيم كمبنسكي في القاهرة واستمر ثلاثة أيام بالفترة من ٧ إلى ٩ من الشهر الجارى بمشاركة العشرات من الجامعات المصرية والأردنية والعالمية، والذي افتتحه وزير التعليم العالي المصري الدكتور محمد أيمن عاشور بحضور الملحق الثقافي الأردني في القاهرة الدكتور عبدالله الحراحشة.

وضم وفد الجامعة الذي ترأسه رئيس هيئة المديرين السيد محمد الحوامدة، رئيس مجلس الأمناء الأستاذ الدكتور عماد ربيع، وأعضاء هيئة المديرين السيد محمد فلاح زريقات، والسيد محمد محمود ربيع، وعميد كلية الأعمال الدكتور حمزة الحوامدة، والدكتور محمود ربيع من كلية الآداب، ومدير العلاقات العامة نسرين أبو عاشور.

وأمّ جناح جامعة جرش عدد كبير من الراغبين بمتابعة دراستهم وأولياء أمورهم للاستفسار عن البرامج التي تطرحها الجامعة في التخصصات الطبية، والهندسية، والزراعية والتربوية، والإنسانية، والقانونية، والعلمية، والأدبية، والريادية، والأعمال، على مستوى برنامج البكالوريوس والدبلوم العالي والماجستير، وحظي جناح جامعة جرش على اعجاب مرتادي المعرض وأبدى كثير من الطلبة رغبتهم بالانضمام للجامعة كما أظهر بعضهم اهتمامًا كثيراً في ذلك.

وقدمت مديرة العلاقات العامة خلال أيام المعرض شرحًا مفصلًا عن تخصصات الجامعة في برامج البكالوريوس، والدبلوم العالي، والماجستير واستعرضت خطة الجامعة الاستراتيجية وبرامجها وتطلعاتها المستقبلية، وفرص استقطاب الطلبة، وآليات تسويق الجامعة، والتعاون بين جامعة جرش والجامعات العربية والدولية، كما تم عرض فيلم وثائقي عن الجامعة لمرتادي المعرض، تناول نشأة الجامعة وتطورها وكلياتها، ومرافقها والخدمات التي تقدمها . ما

ويذكر أن جامعة جرش تشارك سنويًا في هذا الملتقى على سبيل استقطاب مزيد من الطلبة العرب والأجانب للجامعة لغايات خلق بيئة جامعية متنوعة وجاذبة.

والجدير بالذكر أن جامعة جرش تضم أكبر جالية من الطلبة المصريين الدارسين فيها والذين يحظون برعاية متميزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى