Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

جامعة جدارا ومجموعة صيدليات القعقاع توقعان إتفاقية تعاون لتدريب وتشغيل خريجي كلية الصيدلة

الملف الإخباري- وقعت في جامعة جدارا اليوم الأحد 13/8/2023، إتفاقية تعاون بين جامعة جدارا ومجموعة صيدليات القعقاع، تتعلق في مجال التدريب والتشغيل لخريجي كلية الصيدلة في جامعة جدارا، ووقع الاتفاقية عن جامعة جدارا رئيس الجامعة بالوكالة عطوفة الأستاذ الدكتور حابس الزبون وعن مجموعة صيدليات القعقاع مديرها العام الدكتور سند فتحي احمد، وبحضور نائبي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد الطعامنة والأستاذ الدكتور إيمان البشيتي وعميد كلية الصيدلة الأستاذ الدكتور رمضان شديفات.

وتهدف هذه الإتفاقية توطيد أواصر التعاون بين الجانبين فيما يختص بالتدريب الميداني والتشغيل لخريجي طلبة كلية الصيدلة في تخصصات الدكتور في الصيدلة والصيدلة لدى مجموعة صيدليات القعقاع، كما هدفت الإتفاقية على تبادل الخبرات بين الجانبين واجراء الأبحاث العلمية المشتركة والإستشارات وتنظيم المؤتمرات والندوات وورش العمل فيما يتعلق بالعلوم الصيدلانية.

من جانبه أكد الزبون على أهمية عقد مثل هذه الإتفاقيات لما تحققه من فائدة كبيرة لخريجي كلية الصيدلة في جامعة جدارا ومزج الجانب العملي والعلمي وتوفير فرص العمل للخريجين، مشيدآ بالدور الذي تقوم به مجموعة صيدليات القعقاع لخدمة الطلبة وخدمة المجتمع المحلي.

كما واعرب الدكتور سند فتحي عن سعادته لتوقيع الإتفاقية وتبادل الخبرات بين الطرفين، مبديآ اعجابه بالمستوى المتميز الذي وصلت اليه جامعة جدارا، سواء في برامجها وتخصصاتها وبنيتها التحتية، كما اشاد بالمستوى المتميز لخريجي كلية الصيدلة في جامعة جدارا، والبنية التحتية لكلية الصيدلة ومختبراتها الحديثة وهيئتها التدريسية المرموقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى