Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

جامعة جدارا توقع مذكرة تفاهم علمي مع جامعة تكنولوجي مارا (UITM) في ماليزيا عبر تطبيق زوم

الملف الإخباري- وقعت جامعة جدارا مذكرة تفاهم مع جامعة تكنولوجي مارا (UITM)
في ماليزيا عبر تطبيق زوم وقعها من جانب الجامعة رئيسها معالي الأستاذ الدكتور محمد طالب عبيدات وعن جامعة مارا نائب الرئيس الدكتور نورس سيهان.
وتباحث الجانبان حول سبل التعاون المشتركة في مجال الصيدلة والعلوم الطبية المخبرية، وتم عرض فيديو وثائقي عن أنشطة الجامعتين في مجال الصيدلية التي أقامتها الكليتان من مؤتمرات وأيام علمية وورش عمل .

وأعرب عبيدات عن سعادته بهذا اللقاء عبر الفضاء الالكتروني، مؤكدًا حرص جامعة جدارا على سمعتها العلمية المتميزة وخاصة في مجال الصيدلية والتحاليل الطبية، مشيرًا إلى اهتمامها البالغ في استقطاب الكفاءات العلمية المتميزة في المجالات الطبية من مختلف دول العالم، وقدم شرحًا موجزًا عن جامعة جدارا ونشأتها ورؤيتها الاستراتيجية والتوسع الأفقي والعامودي في جميع برامجها مشيرًا إلى نية الجامعة استحداث تخصصات جديدة منها دكتور صيدلي وتخصصات نوعية أخرى.
من جانبه قال نائب رئيس جامعة مارا بأن الجامعة تمتلك 34 حرمًا جامعيًا في مواقع مختلفة محليًا وعالميًا وتقدم أكثر من 500 برنامج أكاديمي من مختلف الدرجات العلمية ولها مستشفى تعليمي خاص بها، وتحظى بتصنيف عالمي في Qs لعام 2022 وتحتل مركز 615-701.

وحضر توقيع الاتفاقية من جانب جدارا عميد كلية الصيدلة الدكتور أحمد رفعت جردوح والأستاذ الدكتور رمضان شديفات منسق الاتفاقية وحاكمية كلية الصيدلة بالجامعة وفريق من كلية الصيدلة، ومدير مكتب العلاقات الدولية لما حداد، ومن جانب جامعة مارا نخبة من أعضاء هيئة التدريس في كلية الصيدلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى