Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

جامعة جدارا توقع اتفاقية تعاون مع الشركة الأردنية السعودية للتوظيف لخدمة خريجي الجامعة

الملف الإخباري- وقعت في جامعة جدارا اليوم الأحد 8/10/2023، إتفاقية تعاون مشترك بين جامعة جدارا والشركة الأردنية السعودية للتوظيف، وذلك حرصًا من جامعة جدارا على مساعدة خريجيها للحصول على الوظائف المناسبة بعد تخرجهم من الجامعة، ووقع الإتفاقية عن الجامعة رئيسها بالوكالة الأستاذ الدكتور حابس الزبون، وعن الشركة الأردنية السعودية للتوظيف مديرها العام الدكتور محمود محمد النواصرة، وبحضور نائب الرئيس الأستاذ الدكتور إيمان البشيتي.

وأعرب الزبون عن سعادته بهذه الشراكة، مؤكدًا أن الجامعة تدعم كل سبل التعاون بينها وبين شركات التوظيف لإيمان الجامعة بمتابعة خريجيها والسعي لتوفير أفضل الفرص الوظيفية لهم ، وهو ما تسعى الجامعة إلى تحقيقه ضمن خططها الاستراتيجية طويلة وقصيرة المدى، وترسيخ مبادئها ورسالتها وتطلعاتها المستقبلية للوصول بالجامعة إلى العالمية.

 من جانبه أشاد الدكتور محمود النواصرة بما تقدمه جامعة جدارا من جهود كبيرة في تعزيز النهضة العلمية والإرتقاء بمستوى طلبتها ومتابعتهم بعد التخرج والسعي لتأمين فرص عمل لهم، وإهتمام الجامعة بسمعتها العلمية والأكاديمية بين نظيراتها الجامعات الأردنية الأخرى.

وحضر توقيع الإتفاقية عميد شؤون الطلبة الأستاذ الدكتور محمد نور الجداية، ومستشار الجامعة القانوني الدكتور نصر بلعاوي، ومدير مركز الإستشارات والتدريب وخدمة المجتمع الدكتور أحمد الردايدة، ومساعد رئيس الجامعة للعلاقات العامة وليد حلوش.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى