Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

جامعة جدارا توقع اتفاقية تعاون مشتركة مع مؤسسة سوفانا للإستشارات وتطوير المشاريع الإقتصادية

الملف الإخباري- وقعت في جامعة جدارا اليوم الأحد اتفاقية تعاون مشتركة بين جامعة جدارا ومؤسسة سوفانا للإستشارات وتطوير المشاريع الإقتصادية، ووقع الإتفاقية عن الجامعة رئيسها عطوفة الأستاذ الدكتور حابس الزبون، وعن المؤسسة المهندسة سيرون العموري مدير فرع المؤسسة في عمان.

وتهدف الإتفاقية الى تعزيز قدرات طلبة الجامعة الخريجين أو ممن هم على مقاعد الدراسة في مجال إعداد دراسات الجدوى الإقتصادية، خاصة في مجالات الإستشارات والخدمات المحاسبية والضريبية وضبط الجودة وتطوير ريادة الأعمال، وتقديم الفرص التدريبية للطلبة في هذه المجالات، وتقديم فرص التدريب العملي، وعقد الورش التدريبية المجانية لخريجي الجامعة مما يسهم في تحقيق النجاح لهم في حياتهم المهنية في المستقبل.

وأعرب الزبون عن سعادته بهذه الشراكة، مؤكدًا أن الجامعة تدعم كل سبل التعاون العلمي بينها وبين شركات ومؤسسات المجتمع والتي تحقق فوائد جمة للجامعة ولطلبتها وللمجتمع المحلي، وهو ما تسعى الجامعة إلى تحقيقه ضمن خططها الاستراتيجية، وأكد على أهمية هذه الدورات التدريبية ودورها الحيوي في تمهيد الطريق أمام الطلبة لدخول سوق العمل بكفاءة.

من جانبها اشادت العموري بما تقدمه جامعة جدارا من جهود كبيرة في تعزيز النهضة العلمية والإرتقاء بمستوى طلبتها، وبسمعتها العلمية والأكاديمية بين نظيراتها الجامعات الأردنية الأخرى.

وحضر توقيع الإتفاقية الأستاذ الدكتور محمد المومني عميد كلية الأعمال والدكتور أحمد توفيق الردايدة مدير مركز الإستشارات والتدريب والدكتور نصر بلعاوي المستشار القانوني للجامعة ومساعد الرئيس للعلاقات العامة الأستاذ وليد حلوش.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى