Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

جامعة جدارا تشارك في مؤتمر كلية التربية الرياضية في جامعة اليرموك (الرياضة في ظل التطورات العالمية مونديال قطر2022) نموذجآ

الملف الإخباري- شارك قسم التربية الرياضية في جامعة جدارا في المؤتمر العلمي الدولي العاشر الذي اقامتة كلية التربية الرياضية في جامعة اليرموك بعنوان: (الرياضة في ظل التطورات العالمية مونديال قطر2022) نموذجآ.

وقد مثل الجامعة في حضور المؤتمر رئيس قسم التربية الرياضية الدكتور نذير النعمان؛ واساتذة من القسم وهم: الدكتورة ربى خراشقة والدكتور قصي الياسين والدكتور مسلم الروسان والدكتورة فرح نصير والأستاذ محمد الردايدة والأستاذة عائشة العبابنة.

 وقدم الدكتور نذير النعمان ورقة عمل خلال المؤتمر بعنوان: الثقه بالنفس وعلاقتها بتقدير الذات لدى طلبة مساقات تعليم السباحة في جامعة جدارا؛ كما وقدمت الدكتورة ربى خراشقة ورقة عمل بعنوان: اتجاهات طلبة كلية التربية الرياضية نحو ممارسة بعض الألعاب الرياضية في جامعة اليرموك؛ وقدم الدكتور قصي الياسين ورقة بعنوان: اثر التدليك وتمرينات الاطالة على مرونة مفصل الكاحل لدى المصابين بالشلل الدماغي التشنجي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى