Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

جامعة جدارا تشارك في المعرض الدولي الحادي عشر للتعليم العالي في القاهرة

الملف الإخباري- شاركت جامعة جدارا في فعاليات المعرض الدولي للتعليم العالي والمنح والتدريب والتعليم والمنعقد بالفترة من 9 إلى 11من الشهر الجاري في القاهرة في دورته الحادية عشرة بمشاركة الجامعات المصرية الحكومية والخاصة، وأفرع الجامعات الأجنبية، وبعض من الجامعات الأردنية، وجامعات وممثلين للجامعات الماليزية، والجامعات البريطانية، والأوروبية، والذي افتتحه الدكتور علي شمس الدين رئيس اللجنة المنظمة والدكتور أشرف حاتم رئيس لجنة التعليم بمجلس النواب وعدد من رؤساء الجامعات ولفيف من قنصليات الدول.

حيث شاركت الجامعة  بوفد ترأسه نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية الأستاذ الدكتور حابس حتاملة، والسيد محمد البنا من الدائرة المالية، وكل من الدكتورة لارا الشهابات، والمدرسة مرام الربابعة، والآنسة أسيل مريان من مكتب هيئة المديرين.

وقد أمّ جناح جامعة جدارا عدد كبير من الراغبين بمتابعة دراستهم وأهليهم في التخصصات الطبية والهندسية والتربوية والإنسانية والقانونية والعلمية والأدبية والريادية والأعمال التي تطرحها جامعة جدارا، وأبدى كثير من الطلبة رغبتهم بالإنضمام للجامعة كما أظهر بعضهم إهتماماً كثيراً في ذلك.
وقدم رئيس وأعضاء الوفد شرحًا مفصلًا عن تخصصات الجامعة في مرحلتي البكالوريوس والدبلوم العالي والماجستير  وخطتها الاستراتيجية وبرامجها وتطلعاتها المستقبلية، وفرص استقطاب الطلبة وآليات تسويق الجامعة والتعاون بين جامعة جدارا والجامعات العربية والدولية، وتم الإعلان عن منح الطلبة المسجلين من خلال المعرض حوافز تشجيعية للدراسة في الجامعة.

ويذكر أن جامعة جدارا تشارك سنوياً في هذا الملتقى والمعرض على سبيل إستقطاب مزيد من الطلبة العرب والأجانب للجامعة لغايات خلق بيئة جامعية متنوعة وجاذبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى