Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

توضيح صادر عن وزارة الزراعة

الملف الاخباري : تتبعت الوزارة على مدى الأيام الماضية عدد من الفيديوهات والصور المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتي تتحدث عن اتلاف للخضار او اسعار الخضار حيث تبين بعد التقيق ان اغلب هذه الفيديوهات تعود لأعوام ماضية وفي مايخص الصور أيضا فأن اغلبها من خارج الأردن والأسعار والمعلومات على تلك الصور غير صحيحه حيث أن سعر الخضار في الأردن هو الاقل مقارنة مع دول الإقليم والدول المجاورة وان الأسباب الحقيقة التي أدت إلى ارتفاع أسعار بعض المحاصيل هو انخفاض الإنتاج بسبب الظروف الجوية غير الاعتيادية و التي سبقت الشهر الفضيل ، كما شكل الزيادة في الطلب سببا اضافيا لارتفاع الاسعار ،علما بان العرض بات يتزايد بعد تحسن الظروف الجوية وسينعكس حتما عل الكميات المعروضة من الخضار واسعارها.

وهنا تؤكد الوزارة انها ستعمل مع الجهات المختصة على متابعة هذه الفيديوهات المضلله ومحاسبة من خلفها وفق الاطر القانونية المرعية .

وتهيب الوزارة بالآخوة المواطنين ضرورة تحري الدقة قبل تداول مثل هذه المعلومات المضلله وتثمن الوزارة لوسائل الإعلام عدم تداولها والتوجه للوزارة والمختصين للسؤال عنها قبل النشر .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى