Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

توالي درجات الحرارة ارتفاعها وطقس حار نسبياً في أغلب المناطق الجمعة

الملف الاخباري : يُتوقع أن توالي درجات الحرارة ارتفاعها يوم الجمعة؛ نتيجة اندفاع كتلة هوائية حارة نسبياً قادمة من صحراء شبه الجزيرة العربية، وتيارات جنوبية غربية في طبقات الجو المتوسطة والعالية، الأمر الذي يؤدي إلى ارتفاع درجات الحرارة بشكلٍ إضافي وتدريجي خلال الأيام القادمة بحسب موقع “طقس العرب”.

وفي التفاصيل، ترتفع درجات الحرارة يوم الجمعة، لتُصبح أعلى من مُعدلاتها نسبةً لمثل هذا الوقت من العام بقليل، حيث تتجاوز درجات الحرارة حاجز 32 مئوية في بعض أحياء العاصمة عمّان، لتسود أجواء صيفية حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية، بينما تكون حارة بشكلٍ لافت في الاغوار والبحر الميت والعقبة بالإضافة للمناطق الصحراوية، وتكون الرياح شمالية الى شمالية غربية معتدلة السرعة، تنشط بعد الظهر قد تعمل على اثارة بعض من الغبار الخفيف في البادية الشرقية.

اما خلال ساعات الليل، فيطرأ المزيد من الارتفاع على درجات الحرارة بالمقارنة مع الليالي الماضية، ليسود طقس معتدل بوجهٍ عام في المناطق الجبلية، بينما يكون دافئ بشكلٍ لافت في المناطق المنخفضة، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى