Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

تقرير الحوادث خلال الـــ 24 ساعة الماضية

الملف الاخباري : قال النقيب عبد المجيد الترك من مديرية الدفاع المدني ان مديرية الدفاع المدني تعاملت مع (1425) حالة إسعافية لأشخاص بمواقعهم وتأمين وصولهم إلى المستشفيات والاستجابة الفورية لـ (145) حوادث إنقاذ والسيطرة على (108) حريقاً في مختلف محافظات المملكة من بينها(44) حريق اعشاب جافة وأشجار مثمرة وحرجية ومحاصيل زراعية خلال الـــ24 ساعة الماضية .

وأضاف النقيب عبد المجيد الترك في حديث لإذاعة الأمن العام ( امن اف ام ) أن مديرية دفاع مدني المفرق تعاملت مع وفاة 4 اشخاص من جنسية عربية نتيجة سقوطهم داخل بركة تابعة لمحطة تنقية مياه في مخيم الزعتري بمحافظة المفرق اثناء قيامهم بأعمال الصيانة للمحطة وتم اخراجهم واخلاءهم الى مستشفى المفرق الحكومي .

و قـــال النقيب عبد المجيد الترك إنه مع النشاط في التنزه بالتزامن مع نهاية الاسبوع لا بد من اتباع مجموعة من الارشادات الوقائية ، ابرزها اختيار المكان المناسب للتنزه بان يكون بعيدا عن الخطر وضرورة اخماد النيران المستخدمة للطهو و الشواء قبل مغادرة المكان ، وطمرها جيدا بالتراب ، وعدم اشعال النيران بالقرب من المناطق الحرجية والأعشاب الجافة وضرورة متابعة الاطفال ومراقبتهم جيدا اثناء الرحلات العائلية حفاظا على سلامتهم والابتعاد عن الاماكن الخطرة ، والانتباه الى الاشارات التحذيرية التي تمنع الاقتراب منها او السباحة فيها ، داعيا الجميع الى عدم التردد في الاتصال على رقم الطوارئ الموحد 911 في حال دعت الحاجة الى ذلك .. مؤكدا الاستعداد التام لتقديم المساعدة اللازمة لمحتاجيها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى