Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

ترحيب بقرار العراق اعفاء الشركات الأردنية من اجازة الاستيراد والتسجيل

الملف الاخباري : رحب رئيس غرفتي صناعة الأردن وعمان المهندس فتحي الجغبير، بقرار أمين عام مجلس الوزراء العراقي، اعفاء الشركات الأردنية من اجازة الاستيراد وآلية تسجيلها المسبق لدى الجهات العراقية المعنية.

واكد الجغبير في تصريح صحفي اليوم الثلاثاء، ان اعفاء الشركات الأردنية من اجازة الاستيراد والتسجيل بالعراق يعد ركيزة أساسية في دعم الصادرات الوطنية ورفع الطاقة الإنتاجية في المصانع الأردنية.

ولفت الى ان هذا القرار جاء بدعم من الجهود الحثيثة لوزارة الصناعة والتجارة والتموين ممثلة بالوزيرة المهندسة مها علي، والمتابعة المتواصلة للسفير الأردني في العراق الدكتور منتصر العقلة.

واضاف ان السوق العراقية من الأسواق المهمة والرئيسية للصادرات الأردنية، مؤكدا ان إزالة العقبات التي تواجه الصادرات الأردنية في كافة أسواق المنطقة مهمة اساسية تسعى غرفة الصناعة بالتعاون مع الجهات الحكومية لحلها.

ودعا الحكومة لبذل المزيد من الجهود لدعم حركة انسياب السلع لأسواق المنطقة ترجمة للتوجيهات الملكية في زيادة ورفع تنافسية المنتجات الاردنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى