Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

تربية الاغوار الشمالية تحتفل بيوم الوفاء للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى

الملف الاخباري : تحت رعاية متصرف لواء الاغوار الشمالية الدكتور علي الحوامدة وبحضور مديرة التربية والتعليم للواء الأغوار الشمالية الدكتورة فاطمة طلافحة يرافقها مدير الشؤون الإدارية والمالية الدكتور ماجد لافي وحضور رئيس قسم الاشراف خلدون جويعد ورئيس بلدية معاذ بن جبل ورئيس وأعضاء شبكة التطوير التربوي وعضو مجلس المحافظة وعدد من مدراء الدوائر الحكومية والمتقاعدين العسكريين والمجتمع المحلي .

أقيم اليوم احتفال في مدرسة العدسية الثانوية للبنات بمناسبة يوم الوفاء للمتقاعدين العسكريين للوقوف اجلالاً وتقديراً للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى.

حيث ابتدأ الاحتفال بالسلام الملكي وألقى راعي الحفل متصرف اللواء كلمة أشاد فيها بتضحيات أبناء قواتنا المسلحة الجيش العربي وأجهزتنا الأمنية منذ عهد الإمارة وصولاً إلى العهد الهاشمي الميمون عهد جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه .

والقت مديرة التربية والتعليم الدكتورة فاطمة طلافحة كلمة تحدثت بها (( اليوم ونحن نستذكر ونعيش هذه المناسبة الوطنية الغالية التي تغنى بها الوطن نستذكر ما قدمه الاباء والأجداد من المتقاعدين العسكريين الذين افنوا زهرة شبابهم في ميادين الحق والبطولة والرجولة .

لقد اثبت النشامى من المتقاعدين وهم فرسان لم يترجلوا بعد ولم تكن لهم استراحة المحارب لقد استمر الكثير منهم في خدمة وطنهم واثبتوا وجودهم في مختلف ساحات العمل والبناء وفي مختلف الصعد وكان عطاؤهم لا ينضب وإيمانهم لتحقيق الهدف الذي يسعون إليه لخدمة وطنهم وأمتهم إيمان كبير مفعم بالأمل بتحقيق كل ما يصبون إليه في هذا المجال.

وتحدثت مديرة مدرسة العدسية للبنات أن هذا اليوم الوطني والذي نحتفل به كل عام لنستذكر الانجازات الكبيرة لهؤلاء النشامى تجاه وطنهم وسيبقى المتقاعدون العسكريون من الجيش العربي الباسل والأجهزة الأمنية الأخرى الرديف الأول والقوي للقوات المسلحة كما سيبقى المتقاعدون عند حسن ظن القائد بهم ، حماة للوطن وسيبقون قمة في العطاء قوة في الانجاز إخلاصا في الولاء للملك والوطن والأمة.

وفي كلمة عن المتقاعدين العسكريين ألقاها العميد المتقاعد راضي الواكد أن نشامى الجيش العربي والأجهزة الأمنية جميعاً المستيقظون على الثغور فنقول لهم أنتم الامتداد الطيب لمن سبقوكم في نيل الشهادة أو التقاعد، فالوطن هو أمانة في أعناقكم وأعناقنا إلى يوم الدين .

وفي نهاية الاحتفال تم تقديم استعراض عسكري من قبل طالبات من المدرسة وتم تقديم درع تذكاري للمتقاعدين وتم افتتاح حديقة مدرسية من قبل راعي الحفل أطلق عليها اسم حديقة المتقاعدين العسكريين .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى