Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

زراعة الاغوار الشمالية تنفذ حملة رش لمكافحة الذباب المنزلي

الملف الاخباري : بتوجيهات من وزير الزراعه المهندس خالد الحنيفات وأمين عام الوزارة المهندس محمد الحياري نفذت مدرية زراعة الاغوار الشماليه صباح يوم السبت الموافق 5/4 حملة رش لمكافحة الذباب المنزلي بالتشارك مع بلديات الاغوار الشماليه واعضاء اللامركزيه بالاغوار الشماليه وتحت إشراف مدير مدرية زراعة الاغوار الشماليه المهندس محمد النعيم وبكادر مختص من أطباء بيطيرين ومهندسين زراعين لتسير وتنفيذ مجريات الحمله على أكمل وجه.

وبين مدير مديرية زراعة الاغوار الشمالية المهندس محمد النعيم بأن جميع متلطبات الحمله تم تأمينها من وزارة الزراعه من خلال رصد مخصات ماليه ضمن الخطه السنويه لمكافحة الذباب المنزلي.

واضاف النعيم بأن الحمله سيتم تنفيذها على عدة مراحل خلال هذا العام مما تشكله من خطر حقيقي على الصحه والسلامه العامه.

وأشار النعيم بأن الحمله تأتي بالتزامن مع هذا الطقس الذي يشكل بيئه مناسبه لتكاثر الحشرات وسيتم التركيز على بؤر تكاثر الذباب المنزلي والحشرات كمكبات النفايات واكوام السماد العضوي وحضائر الأغنام والحلويات والطرق الزراعيه حتى الانتهاء من جميع المناطق وسيتم التنويع في اساليب المكافحه بإستخدام المبيدات المرافقه للبيئه وتم تشكيل غرف عمليات من كوادر مدرية الزراعه لتلقي اي ملاحظه ليتم معالجتها خلال فترة الحمله على الأرقام التالية:
٠٧٩٩٠٦٣٩٢٠.
٠٧٧٥٥٨٧٠٥٤

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى