Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

تخريج دورة المهارات التكتيكية في حفظ النظام الخاصة بالشرطة النسائية

الملف الاخباري : احتفلت مديرية الامن العام بتخريج دورة المهارات التكتيكية في مجال حفظ النظام والتي عقدت في مدرسة تدريب قوات الدرك بحضور قائد قوات الدرك العميد الركن “محمد أمين” المعايطة والسفيرة الفرنسية في عمان فيرونيك فولاند

واشتمل التخريج الذي أقيم بحضور قائد الشرطة النسائية العقيد منى أبو عودة، على تطبيقات عملية في مجال المهارات التكتيكية والتقنية في حفظ النظام، وكيفية التعامل مع المواقف الأمنية ، ومهارات الرماية المختلفة وبعض المهارات التي عكست المستوى التدريبي المتقدم الذي وصلت إليه مرتبات الشرطة النسائية الاردنية.

وأشاد العميد الركن المعايطة بالجهود التي بذلها الجانب الفرنسي في تعزيز أواصر التعاون والتنسيق بين البلدين الصديقين، لاسيما التعاون الأمني في كافة المجالات الفنية والتدريبية .

من جانبها أشادت فيرونيك بعمق العلاقات التي تربط البلدين الصديقين في شتى المجالات, والتي انعكست على مستوى التنسيق والتعاون المشترك مع مديرية الأمن العام بما يسهم في سرعة تحقيق الأهداف الاستراتيجية المشتركة في الجوانب التدريبة كافة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى