Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

تجهيز ثلاث محطات أمنية كمراكز استقبال لحجاج بيت الله الحرام لاستخدام مرافقها وتقديم الخدمات الطبية واللوجستية

الملف الاخباري : قال مدير إدارة الدوريات الخارجية العقيد الدكتور حسام القاضي إن مبادرة استقبال الحجاج تأتي استكمالا لإستراتيجية مديرية الأمن العام لتقديم أفضل الخدمات الإنسانية والاجتماعية لمرتادي الطريق والهدف منها تعزيز الخدمة الإنسانية والاجتماعية وتم وضع هذه الخطة في كل عام .

وأضاف العقيد القاضي ان الخطة التي تعمل بها الدوريات الخارجية من خلال تجهيز ثلاث محطات على الطرق الخارجية وهذه المحطات يتم فيها استقبال الحجاج بداية من اليوم وهم من حجاج ال٤٨ والبالغ عددهم ٧٠٠ حاج سيتم مرافقتهم منذ دخولهم الأراضي الأردنية حتى دخولهم إلى المملكة العربية السعودية حيث تحتوي هذه المحطات على جميع الخدمات التي يمكن استخدامها من قبل الحجاج.

وبين القاضي إن المرحلة الثانية سيتم من خلالها مرافقه الحجاج من دولة مصر من خلال الحدود الجنوبية ومرافقتهم إلى المدورة وسيكون في منطقة الشيديه تجهيزات لاستقبالهم وتقديم جميع الخدمات لهم بالإضافة إلى تجهيز محطة العمري.

في المرحلة الثالثة سيتم مرافقه الحجاج من داخل الأردن وخارجها في الذهاب والإياب وعند الانتهاء من موسم الحج وعودتهم إلى المملكة.

ووجه القاضي دعوته لجميع سائقي الحافلات المقله للحجاج الإلتزام بالقواعد المرورية والسرعات المقررة والتزامهم بالقواعد المرورية والسرعات المقررة حفاظًا على سلامتهم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى