Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

تجاوباً مع شكاوى المواطنين .. وزير الصناعة والتجارة يتابع شخصيآ شكاوى ارتفاع الاسعار

الملف الاخباري : وجه وزير الصناعة والتجارة ووزير العمل يوسف الشمالي ، لجنة الرقابة على الاسواق في محافظة اربد بتشديد الرقابة الميدانية على المخابز وخصوصًا في لواء بنى كنانة منطقة خالد بن الواليد للتاكد من التزام المخابز هناك بالمعايير و الضوابط و الأوزان ، والتي اقرتها الوزارة و عممتها على المخابز و الأفران في المملكة

وجاء التشديد على الاسواق بعد عدد من البلاغات ، حيث حررت الوزارة عدد من المخالفات لعدم الالتزام بعرض الاسعار المحددة من قبل الوزارة .

وزير الصناعة والتجارة ووزير العمل يوسف الشمالي ، يتابع بلاغات المستهلكين وشكاوى المواطنين المقدمة ضد المخبز وغيرها من المخابز والمحلات التجارية ، شخصياً، ايماناً بالمسؤولية الوطنية والقانونية والاخلاقية ، لوقف التلاعب والاحتيال و ضبط الاسعار والاوزان و المخالفين ، للتخفيف على المواطن الذي أصبح ضحية لجشع التجار .

مواطنون يشكرون الشمالي :

و أعرب عدد من المواطنين عن سعادتهم بتفاعل وتجاوب وزير الصناعة والتجارة يوسف الشمالي واهتمامه الخاص لوضع حد لعبث واستغلال بعض التجار و إنصاف المستهلكين.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى