Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اقتصاد

بورصة قطر تخسر 4 مليارات دولار في أسبوع

الملف الاخباري : تكبدت بورصة قطر بورصة قطر تخسر 4 مليارات دولار في أسبوع أسبوعية تجاوزت قيمتها 14.8 مليار ريال (4 مليارات دولار)، وذلك للأسبوع الثاني على التوالي.

وبحسب تقرير التداولات الأسبوعية الصادر اليوم الجمعة، عن بورصة قطر، فقد أغلقت القيمة السوقية للأسهم المدرجة للتداول عند 608.2 مليار ريال في نهاية تعاملات الأسبوع الماضي، وذلك انخفاضا من 623 مليار ريال في نهاية تعاملات الأسبوع قبل الماضي.

وأشار التقرير إلى أن قيمة تداولات الأسهم، بلغت في أسبوع نحو 1.24 مليار ريال، من خلال تداول 357 مليون سهم، وتنفيذ ما يزيد على 42.4 ألف صفقة في جميع القطاعات.

وأغلق المؤشر العام لبورصة قطر عند مستوى 10681 نقطة، ليتراجع في آخر جلسة بنهاية العام بواقع 114 نقطة، تمثل ما نسبته 1 بالمئة.

ويترقب المستثمرون والمتعاملون في بورصة قطر بتفاؤل مواعيد الإفصاح والنتائج السنوية للشركات المساهمة القطرية التي يستهلها بنك قطر الوطني في 11 الشهر المقبل.

وينتظر، أن تشهد بورصة قطر خلال عام 2023 إدراجات جديدة، حيث أعلنت البورصة عن إدراج شركة الضمان للتأمين الإسلامي “بيمه” في السوق الرئيسية اعتبارا من 16 الشهر المقبل، ما سيرفع عدد الشركات المدرجة في البورصة إلى 49 شركة مساهمة، فيما أعلن “بنك دخان” القطري اعتزامه التحول إلى شركة مساهمة عامة والإدراج في بورصة قطر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى