Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

بلدية اربد: صيانة عدد كبير من الطرق قبل حلول فصل الشتاء

الملف الاخباري: باشرت بلدية اربد الكبرى القيام بأعمال صيانة لعدد كبير من الشوارع والطرق ضمن استعداداتها لقدوم فصل الشتاء وفق الناطق الإعلامي للبلدية رداد التل.

وبين التل ان أعمال التعبيد التي تقوم بها البلدية ستشمل أكثر من 100 موقع معظمها من بقايا الحفريات التي تقوم بها شركة مياه اليرموك بالإضافة لما يقارب 20 موقعاً قامت البلدية بحفرها بهدف إنشاء خطوط لتصريف مياه الأمطار وستقوم خلال هذه الأيام بتعبيدها بشكل كامل.

وحسب التل فإن أعمال الصيانة ستشمل كذلك إنشاء مصدات للمياه بالخلطة الإسفلتية الساخنة بالإضافة لعدد من المطبات ستقوم البلدية بإنشائها وفق توصيات دائرة المرور في البلدية وقسم سير محافظة اربد.

وأضاف أن هذا العمل يأتي بالتوازي مع استمرار أعمال البلدية في الشوارع المقررة سابقاً.

وأشار التل إلى ان هذه الأعمال ستتركز في المناطق الواقعة شرق مجمع اربد المركزي وشارع المدينة المنورة وشارع زكي التل الواقع ضمن منطقة الرابية بالإضافة إلى مواقع متفرقة في المدينة وذلك حسب خطة وضعتها البلدية لمعالجة جميع الاختلالات قبل بدء موسم تساقط الأمطار .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى