Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

بلدية إربد الكبرى تعلن حالة الطواريء المتوسطة

الملف الإخباري- أعلنت بلدية اربد الكبرى حالة الطوارئ المتوسطة للتعامل مع الظروف الجوية السائدة من أجل تلقي شكاوى المواطنين وتلبية احتياجاتهم خلال الأيام القادمة.

وقال مدير الطوارئ في البلدية المهندس منيف خريس انه تم تخصيص قرابة 60 ألية مجهزة بالكامل واكثر من 35 ماتور شفط للتعامل مع حالات ارتفاع منسوب المياه ومداهمتها لممتلكات المواطنين لا قدر الله.

وأضاف خريس ان البلدية كلفت موظفين مختصين من أصحاب الخبرة والدراية للعمل ضمن فرق الطوارئ وتم تحديد دوامهم على مدار الساعة ولشفتات مختلفة، كما قامت البلدية بتجهيز وفتح أربعة مراكز إيواء تضم قرابة 20 سريراً لاي حالة طارئة قد تواجه أي مواطن تنقطع به السبل.

وزاد ان غرفة الشكاوى تعمل على مدار 24 ساعة، ويتواجد بكل مناوبة ضابطين للإرتباط يتلقون الشكاوى ويوثقونها ويعملون كذلك على التنسيق مع مختلف المؤسسات الخدمية الأخرى.

واكد خريس ان البلدية وطيلة المنخفضات الماضية لم تتعامل مع أي ملاحظة تشكل خطراً على حياة المواطنين، وأبدت جاهزيةً عالية في حل جميع الملاحظات بشكل فوري منوهاً على أهمية تعاون المواطنين من حيث عدم القاء النفايات بشكل عشوائي والتأكد من صلاحية غطاسات المياه للقاطنين في طوابق التوسية، وعدم شبك مياه المجاري على شبكات تصريف مياه الأمطار.

وأشار خريس بأن البلدية مستمرة بتقديم خدمات الطوارئ لبلدية بني عبيد المستحدثة وان جميع فرقها ستعمل في جميع مناطق البلدية الجديدة خلال المنخفض الجوي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى