Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

بعد توقفه بسبب كورونا … توجه لإعادة اقامة مهرجان الرمان في اربد

الملف الإخباري- يعود مهرجان الرمان في محافظة اربد مجددا بعد توقفه العام الماضي بسبب ظروف وباء كورونا حيث حددت جمعية كفرسوم التعاونية لمنتجي الرمان إقامة المهرجان في الحادي والعشرين من الشهر المقبل .

وقال رئيس جمعية كفرسوم التعاونية الزراعية لمنتجي الرمان المهندس عاهد عبيدات ان الجمعية تبحث عن عدة خيارات و مواقع لإقامة المهرجان خلال موسم الرمان الحالي مبينا انه من الممكن إقامته داخل حدائق الملك عبدالله الثاني لكن لم نأخذ قرار نهائي بخصوص ذلك لغاية الآن .

وزاد ان الجمعية تنتظر موافقة هيئة تنسيق الاستثمار حيث سيقام المهرجان ضمن اشتراطات معينة في ظل وباء كورونا مشيرا الى ان المهرجان الأخير شارك به 120 من منتجي الرمان في محافظة اربد اضافة الى منتجي الأكلات الشعبية والحرف اليدوية وان الجمعية تنسق مع زراعة اربد وجميع الجهات الرسمية من أجل إنجاح إقامة المهرجان مجددا .

وأضاف المهندس عبيدات ان المهرجان يضم منتجات الرمان المختلفة وذات جودة عالية و يحظى بثقة المواطنين ويلقى رواجا واسعا كونه يخضع لرقابة رسمية ويتيح الفرصة للتسوق مباشرة من المنتج الى المستهلك متوقعا مشاركة أوسع من قبل منتجي الرمان في المحافظة خلال المهرجان الحالي باعتباره فرصة لتسويق منتجاتهم ويحقق دخل وعائد مادي ومردود اقتصادي للمشاركين به.

وقال مدير زراعة اربد الدكتور عبدالوالي الطاهات ان هنالك نية لإقامة مهرجان الرمان في اربد خلال الموسم الحالي حيث يجري التنسيق مع كافة منتجي الرمان في المحافظة بشأن ذلك .

الدستور

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى