Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

بعد إصدار شركة سالي بيان استنكار إزالة بلدية إربد بناء مخالف لها، البلدية توضح…

الملف الإخباري- تفاجأت بلدية اربد بصدور بيان من شركة سالي للتسويق – حلويات نفسية يستنكر قيام البلدية بإزالة البناء المخالف والمعتدي على سعة الارتداد الأمامي وعليه وجب توضيح ما يلي:

    بعد استنفاذ كافة الإجراءات القانونية المتمثلة بتوجيه الإنذارات واخطارات التنفيذ ومخاطبة الحاكم الإداري، لإزالة المخالفة التنظيمية الواقعة امام البناء المقام على قطعة الأرض رقم (973) حوض (21/الطوال) والمشغول من قبل شركة سالي للتسويق، وبعد انتهاء المدة القانونية لهذه الإخطارات قامت أجهزة البلدية بإزالة المخالفة المبدئية.

    تبع ذلك تقدم الشركة بطلب للبلدية بإمهالها مدة زمنية لتقوم هي بنفسها بإزالة جميع المخالفات وقامت البلدية بإجابة طلبهم ومنحهم الوقت الكافي لذلك شريطة تقديم تعهد بالالتزام.

    تضمن التعهد الموقع من قبل المفوض من قبل الشركة إقرارها بوجود المخالفات التنظيمية الموصوفة بإخطار التنفيذ الصادر عن اللجنة المحلية للتنظيم والأبنية والمبلغ للشركة حسب الأصول والمتمثل بالمخالفات التي احدثتها الشركة سابقاً باستغلال ما مساحته 100متر مربع ضمن الارتداد الأمامي.

    كما تضمن التعهد التزام الشركة باستكمال اعمال الإزالة خلال أسبوعين من تاريخه وعلى نفقتها وفي حال مخالفة ذلك فإنها تتحمل المسؤولية القانونية مع حق البلدية بإزالة هذا الاعتداء بواسطة أجهزتها او من تعهد اليه ذلك وعلى نقفة الشركة.

    علماً بأن الشركة سبق وان وقعت في العام 2022 تعهداً يلزمها بإزالة استغلال الارتداد في حال طلب البلدية ذلك، او في حال ورود شكاوى على ذلك الاستخدام، وتعهد بإخلاء طرفها وعدم إدخالها طرفاً بأي نزاع قد ينشأ عن ذلك وتحمل كافة التبعات القانونية والمالية والإدارية الناتجة عن ذلك وعدم المطالبة ببدل عطل او ضرر او تعويض مهما كان مسماه.

علماً بأن مجموعة من اصحاب الاملاك و المحلات المجاورة قد تقدموا بالشكوى على ذلك الاستغلال للارتداد في عام 2022، حيث اخطرت الشركة بتلك الشكوى وابلغت بالتزامها المكتوب لدى البلدية بإنها ازالة الاستغلال وقد اعطيت في حينه مهلة لنهاية عام 2022وقد تقدم المجاورون ايضاً هذا العام بشكوى اخرى .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى