Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

برعاية محافظ إربد بلدية غرب إربد تقيم احتفالاً بعيد الإستقلال وقرب زفاف ولي العهد

الملف الإخباري- مي جادالله – برعاية محافظ إربد رضوان العتوم أقامت بلدية غرب إربد مساء أمس احتفالاً بعيد الإستقلال وقرب زفاف ولي العهد في مبنى البلدية.
بحضور الحكام الإداريين ونائب مدير شرطة إربد ورئيس دير أبي سعيد  الجديدة ومؤسسات المجتمع المدني.
أدار أبجديات الإحتفال باقتدار الزميل الصحفي عدنان نصار.

راعي الحفل العتوم بدأ حديثه برفع أسمى آيات التهنئة والتبريك بعيد الإستقلال وقرب زفاف ولي العهد.
وأضاف العتوم أن الأردن يعيش هذه الأيام مناسبات وطنية عزيزة على قلوب الأردنيين، فنحن نحتفل بهذا اليوم بذكرى خالدة خلود الوطن، ذكرى العيد 77 لاستقلال المملكة الأردنية الهاشمية، والذي يتزامن هذا العام مع فرحة زفاف سمو ولي العهد المحبوب.

وأكد العتوم على أن تواجدنا هذا اليوم لنعبر عن فخرنا بعيد استقلالنا وحب الوطن والقيادة الهاشمية، وأننا سنمضي قدماً بكل عزيمة وأمل وسنواصل مسيرة والعطاء والعمل والإنجاز لأردننا الغالي بخطى ثابتة بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني و ولي عهده الأمين نحو مستقبل أكثر إشراقاً وإنجازاً.
وسيبقى حماته وحراس مجده البواسل من نشامى القوات المسلحة والأجهزة الأمنية درعاً للوطن وشموخ.

رئيس بلدية غرب إربد جمال البطاينة رحب براعي الحفل والضيوف وأضاف يحتفل الأردنيون اليوم والوطن يختال مزدهياً بين الأوطان بعباءته العربية المطرزة بالتاج الهاشمي الرفيع يطاول السماء سموقاً وعلواً بهاءً وشموخاً وكبرياء.

وأكد البطاينة أن بلدية غرب إربد معنية بترجمة التوجيهات الملكية برامج واقعية خدمية بيئية توعوية ثقافية استثمارية، فالبلدية على تواصل مع كافة شرائح المجتمع.

وختم البطاينة حديثه برفع باقات التهاني والتبريك لمقام صاحب الجلالة والأسرة الهاشمية بمناسبة قرب زفاف صاحب السمو الملكي الأمير حسين.

كلمة المجتمع المحلي قدمها النائب خالد الشلول الذي قال: يستذكر الأردنيون في هذا اليوم عنواناً لحريتهم ومجدهم وفخرهم مجددين العهد بأن يبقى التاج الهاشمي درة على جباههم العالية مستمدين عزيمتكم من الآباء والأجداد في مسيرة بطولية منذ انطلاق الثورة العربية الكبرى.

وأكد الشلول على عمل جلالة مليكنا الدؤوب لتطوير الحياة السياسية والإقتصادية والتنموية للمواطنين، وبناء المؤسسة العسكرية والأمنية على قدر عال من المهنية والإحترافية على مستوى العالم.
متمنين زيادة المشاريع التنموية التي تهدف للإرتقاء بالمستوى المعيشي لأبناء الشعب الأردني وتحقيق نمو اقتصادي نصل من خلاله لتقليل نسب البطالة وتوفير فرص العمل للشباب العاطلين عن العمل.

مديرة مدرسة كفريوبا الأستاذة سوسن القرعان قدمت كلمة القطاع النسائي والتي تحدثت فيها عن تاريخ الأردن ،وعن حب الوطن والفرح باستقلاله والزفاف المنتظر لولي العهد.

نور بطاينة تحدثت عن مبادرة حفظ النعم وما قدمته خلال الفترة الماضية من تقديم كسوة لعدد كبير من الأسر ، وإعادة تدوير الخبز الجاف وتوزيعه على أصحاب المواشي، وعن دعم البلدية لهم وتذليل الصعوبات أمامهم.

وتم تقديم فقرات شعرية وفقرة غنائية قدمها المطرب بلال وفرقة ابورامي الناطور التي قدمت دبكة شعبية نالت استحسان الحضور.

وفي الختام قدم البطاينة درع البلدية لراعي الحفل والمشاركين ، كما قدم راعي الحفل بدوره درع المحافظة لرئيس بلدية غرب إربد.
كما تم تكريم عمال الوطن العاملين في البلدية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى