Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

بدء أعمال صيانة جزء من طريق عمان – جرش – اربد مساء اليوم الاثنين

الملف الإخبارية : أعلنت وزارة الأشغال العامة والإسكان، عن البدء بأعمال صيانة وإعادة تأهيل جزء من طريق عمان – جرش – اربد وبالتحديد المنطقة الممتدة من جسر سلحوب لغاية المنطقة الحرفية التابعة لبلدية جرش بطول 25 كم، وذلك اعتبارًا من مساء يوم غدٍ الاثنين.

وبينت الوزارة إنه سيتم ذلك بالتعاون مع مديرية الامن العام وإغلاق مسرب من الطريق اعتبارا من مساء اليوم الاثنين لتنفيذ أعمال المشروع التي تشمل كشط سطح الطريق القائم وتخشين كتف الطريق القائم واعادة فرد طبقة خلطة اسفلتية جديدة واعمال الدهانات الارضية وعناصر السلامة المرورية، والعديد من الأعمال اللازمة وفق أعلى المعايير المتبعة عالميًا.

وأوضحت، أنه سيتم تحويل السير على النحو التالي:

1. سيتم فصل الطريق المتجه من عمان الى اربد الى مسربين بواسطة حواجز بلاستيكية ومباشرة العمل في احد المسارب والابقاء على المسرب الاخر وبعرض (4) م مفتوح لحركة المرور.

2. عند الانتهاء من تنفيذ المسرب الاول سيتم فتح السير عليه ومباشرة العمـــل في المسرب الاخر .
3. مع ملاحظة ان هذا الإجراء سيكون باتجاه واحد فقط وهو الاتجاه من عمان إلى اربد وعلى مراحل وبطول (2.5) كم لكل مرحلة .

وأكدت الوزارة أن فصل المسارب مزود بجميع عناصر السلامة العامة والإشارات التحذيرية، داعية سالكي الطريق إلى التقيد بأسس القيادة الآمنة وتعليمات كوادرها العاملة في الميدان وتعليمات الشركاء في مديرية الأمن العام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى