Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

بحث تعزيز العلاقات الاكاديمية بين “اليرموك ومعهد الدوحة للدراسات العليا”

الملف الإخباري- بحث رئيس جامعة اليرموك الدكتور إسلام مسّاد، مع وفد من معهد الدوحة للدراسات العليا في دولة قطر الشقيقة، تعزيز العلاقات الاكاديمية والثقافية والعلمية، على مختلف الصُعد، بما يخدم مسيرة الجامعة والمعهد وتطلعاتهما المستقبلية.
وأضاف خلال استقباله الدكتور حمود عليمات والوفد المرافق، أن جامعة اليرموك، تعتز بعلاقاتها مع مختلف الجامعات والهيئات الاكاديمية العربية، وفي مقدمتها معهد الدوحة للدراسات العليا، خصوصا وانهما يرتبطان باتفاقية تعاون في مجال استقبال المعهد لطلبة “دراسات عليا” من جامعة اليرموك.
كما وثمن مسّاد دور المعهد في إثراء البحث العلمي ومسيرته في المنطقة العربية، من خلال استقطابه للكفاءات العربية الطلابية، وافساح المجال امامهم لإكمال دراساتهم العليا، بما يحقق رؤية المعهد وتطلعاته على صعيد التعليم العالي بشكل عام والدراسات العليا بشكل خاص.
في ذات السياق، أكد عليمات مكانة جامعة اليرموك الاكاديمية على الساحة العربية والإقليمية، بوصفها صاحبة الريادة والعراقة في تخصصاتها العلمية والإنسانية، مشيدا في الوقت نفسه بسمعة وكفاءة خريجيها، مبينا أن النسبة الأكبر من عدد الطلبة الأردنيين المقبولين في المعهد هم من خريجي جامعة اليرموك.

وحضر اللقاء كل من نائب رئيس الجامعة للشؤون الاكاديمية الدكتور موفق العموش، ونائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية الدكتور رياض المومني، وعميد كلية الآداب الدكتور موسى ربابعة، ومديرة العلاقات العامة والإعلام الدكتورة نوزت أبو العسل.
فيما حضره من جانب المعهد، مديرة شؤون الطلبة نسيبة عابدين، والدكتورة فرح العريضي، ورئيس قسم القبول محمود أحمد، وخريج المعهد جبريل علي من الشؤون الطلابية.
كما التقى وفد المعهد، على هامش الزيارة رؤساء الأقسام الاكاديمية في كلية الآداب وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية في الكلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى