Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

بحث التعاون بين الإرشاد الزراعي إتحاد البحوث في الشرق الأدنى

الملف الاخباري : نظم قطاع الارشاد الزراعي لقاءا موسعا مع الأمين التنفيذي لإتحاد مؤسسات البحوث الزراعية في الشرق الأدنى وشمال افريقيا (أرنينا )الدكتور رضا الخوالدة وذلك ضمن نشاطات القطاع الهادفة الى تعظيم الإستفادة من الخبرات المحليةوالدولية في مجال تفعيل دور الإرشاد الزراعي والمساعدة في تطوير وتحسين اداءه العام للمساهمة في خدمة المزارعين والقطاع الزراعي .

وقد حضر اللقاء مساعد الأمين العام للإرشاد الزراعي المهندس بكر البلاونه وعدد من المرشدين الزراعيين من مختلف مديريات الزراعة حيث تناول اللقاء التحديات والمعوقات التي تواجه قطاع الإرشاد الزراعي وسبل مواجهة هذه التحديات واقتراح الحلول المتاحة كما تناول اللقاء آليات الربط بين الإرشاد الزراعي والبحث العلمي الزراعي ، والأطر الادارية والمالية التي يمكنها ان تساهم في دعم قطاع الإرشاد الزراعي.

وبين البلاونه أهمية هذا اللقاء في تعزيز التعاون بين البحث العلمي والإرشاد الزراعي وتبادل الخبرات العلمية خدمة للطرفين للنهوض بالقطاع الزراعي وتحقيق التنمية المستدامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى