Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

بارخوان: برشلونة تحول لفريق أطفال

الملف الاخباري : بدا سيرجي بارخوان، المدرب المؤقت لبرشلونة محبطًا، بعد التعادل مع سيلتا فيجو (3-3) بالليجا، في آخر مهمة له قبل تولي تشافي هرنانديز المسؤولية.

وقال بارخوان في تصريحات أبرزتها صحيفة “موندو ديبورتيفو“: “لا أبحث عن أعذار، لكن في كل مباراة ينهار اللاعبون بسبب إصابات مختلفة؛ لذا من الطبيعي أن نضطر لتغيير الخطة ويتأثر الأداء العام، عندما نجري 3 تبديلات بسبب الإصابات”.

وتابع: “حبسنا أنفسنا في الشوط الثاني، وللأسف لم نكرر الأداء الرائع الذي قدمناه في الشوط الأول، حيث اتسمنا بالشجاعة والضغط العالي. ما حدث بالشوط الثاني، لابد من تقييمه والبحث عن حلول له.. إنها مباراتي الأخيرة مع الفريق، لكنني سعيد بالتزام اللاعبين بالتعليمات”.

وعن كثرة الإصابات، قال: “في كل مباراة نبحث عن عناصر مختلفة لإكمال القائمة؛ بسبب توالي الإصابات. إنها مشكلة من الصعب إدارتها”.

واستدرك: “لكن عندما يكون جميع اللاعبين متاحين وجاهزين لمنافسة بعضهم، وقتها يمكن أن يكون برشلونة مرشحا للفوز بمزيد بالألقاب”.

وواصل: “إذا نظرت للفريق سترى أننا لعبنا المباراة بأطفال، فالأمر لا يتعلق بلاعب كبير أو صغير، لكن من الصعب تقييم الأمور في ظل كثرة الغيابات”.

وبسؤاله عن شعور كوتينيو بالضيق على مقاعد البدلاء ورفضه المشاركة في الشوط الثاني، رد بارخوان: “لم أر شيئا. لم أركز على مقاعد البدلاء، بل أركز على المجموعة التي تشارك في الملعب”.

وأردف: “لقد حاولت على مدار 10 أيام توطيد علاقتي باللاعبين، وبالطبع تكون العلاقة ضعيفة مع الغائبين عن المباريات. لقد اتخذت بعض القرارات منها عدم الاعتماد على كوتينيو”.

وأتم “أزمة الإصابات قاتلة. إنه وضع غريب للغاية، ومع تعيين مدرب جديد (تشافي هرنانديز)، سيتسلم فريقا يعاني من نقص، وإصابات عديدة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى