Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

انخفاض على درجات الحرارة السبت.. وارتفاعها الأحد

الملف الاخباري : تنخفض درجات الحرارة اليوم، لتكون دون معدلاتها نسبة لمثل هذا الوقت من العام بحدود 2-4 درجات مئوية، ويكون الطقس خريفيا معتدلا في مختلف المناطق، وتظهر غيوم على ارتفاعات مختلفة في أجزاء من المملكة، وفق الموقع الإلكتروني لـ”طقس العرب”.

وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة، تنشط أحياناً وتعمل على إثارة الأتربة والغبار في بعض المناطق الصحراوية والمكشوفة، وفي خليج العقبة تكون شمالية معتدلة السرعة تنشط أحياناً، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وفي الليل، يكون الطقس باردا في المرتفعات الجبلية، ومائلا للبرودة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح غربية إلى شمالية غربية، وتظهر غيوم متفرقة على ارتفاعات مختلفة.

أما غدا، فيطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، لتصبح حول إلى دون معدلاتها نسبة لمثل هذا الوقت من العام بقليل، ويكون الطقس خريفيا معتدلا في مختلف المناطق، وتظهر غيوم على ارتفاعات مختلفة في أجزاء من المملكة.

وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة، تنشط أحياناً وتعمل على إثارة الأتربة والغبار في بعض المناطق الصحراوية والمكشوفة، وفي خليج العقبة شمالية نشطة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وليل غد، يكون الطقس باردا في المرتفعات الجبلية، ومائلا للبرودة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح غربية إلى شمالية غربية، وتظهر غيوم منخفضة في المناطق الشمالية والوسطى، تكون على شكل ضباب في القمم الجبلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى