Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

امين عام سلطة المياه : همنا تحسين وتطوير خدمات المياه والصرف الصحي في محافظة معان

الملف الاخباري : قال امين عام سلطة المياه والري المهندس بشار البطاينة خلال اجتماعه في ادارة مياه معان وحضور محافظ معان فراس الفاعور ومدير ادارة مياه معان م. محمد العسوفي وعدد من المعنيين والموظفين للوقوف على الواقع المائي في محافظة معان والاستعدادات للصيف القادم للوقوف على الواقع المائي والاستعدادات التي تنفذها الوزارة / سلطة المياه والاحتياجات المائية وذلك للسير بالخطط العملية المناسبة لرفع مستوى الجاهزية وتلافي كافة المشكلات مؤكدا ان الوزارة / سلطة المياه تولي محافظة معان ومناطقها كل الاهتمام وستعمل على رفدها بكافة الامكانيات وانجاز اية مشاريع مياه في المحافظة لخدمة مختلف المناطق بما يضمن تحسين انظمة المياه والتزويد لجميع المواطنين وتطوير الخدمات المقدمة في جميع المناطق.

واوضح المهندس البطاينة انه يجري تجهيز عدة مصادر جديدة من خلال حفر ابار جديدة لزيادة كميات المياه وتعزيزها قبل حلول الصيف القادم ، واستعرض جهود الوزارة/سلطة المياه للبدء بعقد الادارة في معان بداية العام ٢٠٢٢ بما ينعكس على تعزيز كفاءة الاداء ورفع سوية الخدمة والاسراع بتنفيذ عدد من مشاريع المياه والصرف الصحي في محافظة معان .

واستمع الامين العام من المعنيين الى جميع الملاحظات والاستفسارات مؤكدا على ضرورة ايجاد الحلول لجميع الملاحظات و ان الوزارة /سلطة المياه تنتهج اعلى درجات التعاون والتسهيل على المواطنين من خلال التميز بالخدمة مؤكدا ان الهم الاساسي هو تقديم خدمة مميزة للمواطنين دون تحميلهم اعباء جديدة .

محافظ معان فراس الفاعور اشاد بجهود الوزارة/سلطة المياه بما يعزز الثقة بين المواطنين والمؤسسات الخدمية خاصة المياه وان يتم تلبية الخدمة بسرعة وفاعلية وتوفير كافة الامكانيات لتطوير خدمات المياه والصرف الصحي في كافة انحاء محافظة معان.

من ناحيتهم ثمن الحضور والموظفون اهتمام الوزارة/سلطة المياه ومتابعتها والسعي الجاد لتطوير الاداء والاسراع بانجاز عدد من المشروعات .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى