Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

“اليرموك” تنظم مسيرة تضامنية دعما لغزة بمشاركة أعضاء من لجنة “التربية النيابية”

الملف الإخباري- نظمت عمادة شؤون الطلبة في جامعة اليرموك، مسيرة تضامنية دعما لأهلنا في غزة، شارك فيها كل من رئيس الجامعة الدكتور إسلام مسّاد، ورئيس لجنة التربية والتعليم النيابية الدكتور بلال المومني، ومقرر اللجنة النائب محمد العكور وعضو اللجنة النائب خالد أبو حسان، وحشد من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية وطلبة الجامعة.

وردد المشاركون في المسيرة التي انطلقت من أمام مبنى رئاسة الجامعة وجابت مختلف شوارع الجامعة وانتهت أمام مبنى عمادة شؤون الطلبة، هتافات أيدت موقف الدولة الأردنية بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني وسمو ولي عهده الأمين والشعب الأردني تجاه القضية الفلسطينية وما يتعرض له قطاع غزة من عدوان سافر، كما وحيّا المشاركون في هتافاتهم صمود الأهل والمقاومة في غزة، داعين المجتمع الدولي للتحرك لوقف هذا العدوان الغاشم.

وألقى الطالب جبريل الخطيب من قسم الرياضيات، كلمة أكد فيها فخر الأردنيين بصمود أهل غزة ومقاومتهم للاحتلال الصهيوني الغاشم، مؤكدا أننا في الأردن مؤمنين بالنصر لأهل غزة، مطالبا دول العالم والمنظمات الإنسانية بإن يزيلوا الغشاوة عن أعينهم، وأن لا يكيلوا الأمور بمكيالين، مطالبا إياهم بالعدل لا بالمساواة، وتقديم المزيد من المساعدات الإنسانية لأهل غزة.

وشدد الخطيب على ضرورة الالتفاف حول قيادة جلالة الملك الحكيمة وسمو ولي عهده الأمين، في مساعيهم الحثيثة وجهودهم المكثفة للتخفيف عن أخواننا في غزة من أهوال ما يعانوه من عدوان غاشم وبالوقوف إلى جانبهم ومساندتهم ودعمهم، مع التأكيد على الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس الشريف.

في ذات السياق، أكد الطالب مؤمن غباري من قسم العلوم الحياتية، في كلمته على أن طلبة جامعة اليرموك بكل أطيافهم ومنابتهم، يبعثون رسالة فخر واعتزاز وإسناد لأهلنا الصامدين في غزة، مؤكدين لهم بأن الشباب الأردني معكم بعقله وقلبه وكل جوارحه.

وثمن غباري جهود أسرة جامعة اليرموك المستمرة وعمادة شؤون الطلبة، بتنظيم مثل هذه الفعاليات الداعمة لإسناد القضية الفلسطينية والأهل في عموم فلسطين وقطاع غزة وتعزيز صمودهم.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى