Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

اليرموك تقدم قروض ومساعدات مالية بقيمة 94 ألف دينار لـ 352 طالبا وطالبة للفصل الدراسي الصيفي

الملف الاخباري : أكد رئيس جامعة اليرموك الدكتور إسلام مسّاد أن متابعة الأوضاع الدراسية للطلبة الذين يعانون من صعوبات مالية وتمكينهم من مواصلة دراستهم بيسر وسهولة يعد أولوية لدى الجامعة، وأن الجامعة كمؤسسة وطنية تحرص على أداء دورها الإنساني والمجتمعي على أكمل وجه.

وأشاد لدى ترؤسه اجتماع لجنتي صندوقي التبرعات والطلبة في الجامعة بالجهود الكبيرة التي يبذلها القائمين على إدارة هذين الصندوقين والحفاظ على ديمومة مواردهما وزيادتها، وكذلك روح العطاء والحس الوطني الرفيع التي يتمتع بها الخيّرون من أسرة الجامعة والمجتمع المحلي، مقدما لهم الشكر والتقدير.

وخلال الاجتماع، قررت لجنة صندوق الطلبة منح الطلبة الذين تقدموا بطلبات للحصول على قروض من صندوق الطلبة وانطبقت عليهم شروط منح هذه القروض وعددهم (300) طالبا وطالبة قرضا ماليا يعادل رسوم الساعات الدراسية التي سجلها للفصل الدراسي الصيفي من العام الجامعي 2021/2022 شريطة أن لا تزيد قيمة القرض عن رسوم ( 9) ساعات دراسية معتمدة، حيث بلغت قيمة القروض المقدمة 046‘80 دينار.

كما قررت لجنة صندوق التبرعات، منح الطلبة الذين تقدموا بطلبات للحصول على مساعدة مالية وانطبقت عليهم الشروط وعددهم (52) طالبا وطالبة مساعدة مالية تعادل رسوم الساعات الدراسية التي سجلها للفصل الدراسي الصيفي من العام الجامعي 2021/2022 شريطة أن لا تزيد قيمة المساعدة عن رسوم (9) ساعات دراسية معتمدة، وبلغت قيمة المساعدات 193‘14 دينار.

يذكر أن رئيس الجامعة هو من يترأس كل من لجنتي إدارة صندوق الطلبة وصندوق التبرعات، وتضم اللجنتين في عضويتهما كل من عميد شؤون الطلبة، ومدير دائرة القبول والتسجيل، ومدير الدائرة المالية، ومدير دائرة الخدمات الطلابية في عمادة شؤون الطلبة، كما تضم لجنة صندوق التبرعات عميد كلية الاقتصاد والعلوم الإدارية، فيما تضم لجنة صندوق الطلبة في عضويتها كذلك الدكتور سيف ناصر عثامنه من كلية الاقتصاد والعلوم الإدارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى