Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

“اليرموك” تشارك في فعاليات معسكر “التمكين السياسي للشباب”

الملف الإخباري- شاركت جامعة اليرموك في المعسكر الشبابي “تمكين الشباب سياسيا” والذي نظمته مديرية الاتصال الشبابي في وزارة الشباب بالتعاون مع عمادة شؤون الطلبة في الجامعة، والذي أُقيمت فعالياته على مدار خمسة أيام في بيت شباب جرش.

وتضمنت فعاليات المعسكر جلسات حوارية شارك في تقديمها عدد من المعنيين في وزارة الشؤون السياسية والبرلمانية، ناقشت سبل تفعيل المشاركة السياسية للشباب وتمكينهم بالمهارات والأدوات القادرة على تحفيزهم للانخراط في العمل السياسي وإثبات دورهم في صنع القرار وقيادة التغيير الإيجابي.

كما وتعرف الطلبة على قانوني الأحزاب والانتخاب، والدور المتاح للشباب للمشاركة في العملية السياسية، وتحقيق المستقبل السياسي الأفضل للأردن، بما يلبي رؤى جلالة الملك وتطلعاته نحو مشاركة شبابية سياسية فاعلة.

كما شارك الطلبة في الحملات التطوعية التي نظمتها إدارة المعسكر وشملت خدمة بيت شباب جرش وأحد مساجد المنطقة، كما زاروا المعالم السياحية والأثرية في المدينة، إلى جانب المشاركة في عدد من الألعاب الرياضية ورحلة خلوية سيرا على الأقدام.

ورافق الطلبة في المعسكر كل من رئيس قسم المعسكرات والجوالة في دائرة النشاط الرياضي في العمادة حسن سميرات والمرشد من قسم الإرشاد في دائرة الرعاية الطلابية أحمد تلاحمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى