Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

“اليرموك” تبدأ إجراءات القبول لطلبتها المستجدين

الملف الاخباري : تفقد رئيس جامعة اليرموك الدكتور إسلام مسّاد، إجراءات عملية القبول والتسجيل للطلبة المستجدين، للعام الجامعي 2022-2023.

وشدد مسّاد خلال الزيارة التي قام بها إلى مبنى دائرتي القبول والتسجيل والمالية، رافقه فيها نائب رئيس الجامعة للشؤون الاكاديمية الدكتور موفق العموش، على ضرورة تكاتف الجهود، لإتمام إجراءات القبول لجميع الطلبة، وفق الخطة التي وضعتها الجامعة.

وأعرب مسّاد خلال حديثه ولقائه مع مجموعة من الطلبة وذويهم، عن اعتزاز جامعة اليرموك، باستقبالها لهذه الكوكبة الجديدة من الطلبة، داعيا هؤلاء الطلبة إلى الاجتهاد في دراستهم الاكاديمية، والتفاعل مع مختلف النشاطات اللامنهجية، التي تقدمها الجامعة والتي من شأنها أن تنعكس إيجابا على صقل مهاراتهم وتعزز شخصياتهم.

وبدأت جامعة اليرموك، اعتبارا من اليوم الأحد، إجراءات القبول والتسجيل، لطلبتها المستجدين، ضمن قوائم وحدة القبول الموحد – وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

وقال مدير القبول والتسجيل خالد الحموري، إن الدائرة وكوادرها اتمت وبالتعاون مع مختلف الدوائر ذات العلاقة في الجامعة، استعداداتها لإتمام عملية القبول وإجراءات التسجيل لجميع الطلبة، مؤكدا أن عملية القبول والتسجيل لجميع الطلبة المستجدين، ستكون إلكترونية وبشكل كامل.

وأضاف أن عدد الطلبة الذين تم ترشيحهم من وحدة القبول الموحد، للقبول في جامعة اليرموك للعام الجامعي 2022-2023 بلغ 6268 طالبا وطالبة، موزعين على مختلف الكليات العلمية والإنسانية.

وأكد الحموري، أنه ولتسهيل عملية القبول وإجراءات التسجيل الإلكتروني، فقد أعدت الجامعة (دليل إرشادي وفيديو توعوي) تم نشرهما على الموقع الإلكتروني للجامعة، يوضحان جميع الخطوات التي يحتاجها الطالب أثناء عملية القبول والتسجيل.

وأشار إلى أنه تم أيضا إعداد (فيديوهات إرشادية هامة) تمكن الطالب من استكمال تفعيل البريد الإلكتروني وغيرها من الخدمات الالكترونية الجامعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى