Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

النقابات المهنيه تشارك في وداع قافله اغاثيه للاشقاء في سوريا

الملف الاخباري : شارك رئيس مجلس النقباء نقيب المهندسين الزراعيين م. علي ابونقطة في وداع القافلة التي ساهمت النقابات المهنية فيها بالتعاون مع الهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية وتضم عدداً من المواد الاغاثية لصالح الاشقاء في سوريا المتضررين من الزلازل .

وقال م. علي ابونقطة ان النقابات المهنية دائماً حاضرة لتقديم العون الانساني والاغاثي لمن يحتاج للدعم والمساندة في الازمات والكوارث المختلفة ، وقد شهدنا اليوم انطلاق قافلة اغاثية مكونة من سبعة شاحنات توجهت للاشقاء في سوريا مساهمة في مساعدتهم على مواجهة الكارثة التي حلت بالاراضي السورية جراء الزلازل وهي واجب انساني وقومي لم تتخلى النقابات المهنية عنه يوماً .

وأكد رئيس مجلس النقباء ان هذه القافلة تحتوي على الحرامات والفرشات والمواد الغذائية وهي أقل الواجب تجاه الاشقاء لمساعدتهم في هذه الظروف الصعبة ، فيما جهزت نقابة المهندسين مشكورة قافلة مكوّنه من سبعة شاحنات ايضاً كانت قد انطلقت باتجاه الاراضي السورية كذلك بالاضافة للجهود الكبيره التي بذلتها نقابة الصيادلة بالتعاون مع مستودعات الادوية والتي ساهمت بارسال المعدات والادوية وحليب الاطفال عبر عدة قوافل فاقت قيمتها ثلاثة ملايين دينار .

واشاد ابونقطة بالتعاون الكبير بين النقابات المهنية والهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية وبدورهم الكبير الذي يبذلونه والذي يمثل بالمحصله الشعب الاردني والدولة الاردنية والقيادة الهاشمية.

كما اكد رئيس مجلس النقباء م. علي ابونقطة ان النقابات المهنية تحضرّ لارسال المزيد من المساعدات الاغاثية للاشقاء في سوريا و أهاب بالنقابيين والمواطنين الى تقديم المزيد من التبرعات لصالح الحملة التي اطلقت بعد وقوع الكارثة مباشرة حيث تستقبل التبرعات في مقر مجمع النقابات المهنية بعمان والمحافظات أو عبر الحساب البنكي في البنك الاسلامي الاردني فرع الشميساني رقم (49720)
JO 69 JIBA 0020 0000 2517 7410 4000 12 IBAN :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى