Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

“النزاهة” تنظّم برنامجاً تدريبًا حول “المحاسبة لغير المحاسبين”

الملف الاخباري : نظّمت هيئة النزاهة ومكافحة الفساد بالتعاون مع جمعية المحاسبين القانونيين الأردنيين برنامجاً تدريبيًا بعنوان “المحاسبة لغير المحاسبين”، بهدف تعزيز قدرات المتدربين العاملين في مجالات التحقيق والتدقيق بالمفاهيم المحاسبية الأساسية.

ويتضمّن برنامج التدريب الذي يستمر ليومين تعريف المشاركين بمبادئ المحاسبة الأساسية بما فيها التعرف على أهم المصطلحات المحاسبية المستخدمة في القوائم المالية وإعداد القيود المحاسبية من خلال التطبيق العملي.

ويشارك في التدريب الذي يشرف عليه مركز الابتكار والتدريب في الهيئة، 12 موظفاً من موظفي الهيئة ومديرية الأمن العام، ودائرة مراقبة الشركات، ودائرة الأراضي والمساحة، ودائرة المشتريات الحكومية.

يُشار إلى أن هذا البرنامج هو الأول ضمن أربعة برامج تدريبية سيتم عقدها العام الجاري من خلال مركز الابتكار والتدريب بالهيئة وبالتعاون مع الجمعية لتعريف المشاركين بأنواع القوائم المالية ومحتواها، ورفع قدراتهم في مجال التدقيق المالي والمحاسبة الجنائية، وكشف الاحتيال المالي في قضايا الفساد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى