Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

“النزاهة” تستضيف فريقاً من “برنامج الأمم المتحدة الإنمائي”

الملف الاخباري : اختتم فريق المكتب الإقليمي لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي المكلف بمهمة المشروع الإقليمي لمكافحة الفساد والنزاهة في الدول العربية، زيارته لهيئة النزاهة ومكافحة الفساد، التي هدفت إلى الاطلاع على آليات عمل المديريات والوحدات التنظيمية في الهيئة والتعرف على الاحتياجات التدريبية لموظفيها لإعداد منهجية لتقييم قدراتهم.

رئيس مجلس الهيئة الدكتور مهند حجازي وعضو مجلس الهيئة سامي السلايطة التقيا الفريق خلال الزيارة التي استمرت أربعة أيام.

حيث أكد رئيس المجلس أن نشاطات برنامج الزيارة تتزامن مع تفعيل الهيكل التنظيمي التجريبي لهيئة النزاهة ومكافحة الفساد، والذي تطمح من خلاله إلى تطوير العمل الاحترافي للهيئة، لافتاً إلى استحداث عدد من الوحدات التنظيمية المتخصصة في سبيل تحقيق هذا الهدف.

واستمع الفريق الزائر الذي ضمّ الخبير الرئيسي في مجالات النزاهة ومكافحة الفساد أنور بن خليفة، والمساعدة في فريق البرنامج ياسمين فضل الله، إلى شروح مفصلة وعروض تقديمية حول آليات عمل مديريات الهيئة والوصف الوظيفي لكل منها، والأنشطة التي تنفذها في سبيل تحقيق الأهداف الاستراتيجية للهيئة، وتعرفوا على احتياجاتها الوظيفية والتدريبية.

يشار إلى أن الفريق الزائر سيقوم برفع تقرير مفصّل إلى مجلس الهيئة يبيّن من خلاله نتائج اللقاءات مع مديريات الهيئة والوحدات التنظيمية فيها، والأفكار التطويرية والتحسينية لعملها من خلال الاطلاع على التجارب العالمية والممارسات الفضلى في مجالات مكافحة الفساد.

من الجدير ذكره أن هذه الزيارة تأتي في إطار التعاون بين الهيئة ومكتب الأمم المتحدة الإنمائي، وكثمرة لمشاركة الهيئة في المؤتمر التاسع للدول الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة لمكافحة الفساد الذي عقد في شرم الشيخ بجمهورية مصر العربية في شهر كانون الأول من العام الماضي، بهدف تعزيز التكامل بين أكاديميات مكافحة الفساد ومراكز التدريب في المنطقة العربية وتبادل الخبرات لتسهيل الوصول إلى المعلومات والمعرفة المتطورة والأدوات العملية لمكافحة الفساد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى