Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

النجار تبحث سبل التعاون الثقافي مع السفير الأميركي في عمان

الملف الاخباري : بحثت وزيرة الثقافة هيفاء النجار مع سفير الولايات المتحدة الأميركية لدى المملكة هنري ووستر، سبل تعزيز العلاقات الثقافية بين البلدين الصديقين.
ووفقا لبيان صحفي صادر عن الوزارة اليوم الجمعة، جرى خلال اللقاء، تبادل وجهات النظر حول التعاون الثقافي، وإمكانية توقيع مذكرة تفاهم في هذا الشأن، من أجل تنفيذ مشاريع مشتركة وتبادل الخبرات والمشاركة في الفعاليات الثقافية التي تقام في البلدين.

وقالت النجار، إن الأردن والولايات المتحدة الأميركية يمتازان بالانفتاح على التنوع الثقافي، مؤكدة دور مهرجان جرش للثقافة والفنون بإيجاد فضاءات رحبة للحوار الثقافي والحضاري بين الأمم.

ولفتت إلى أهمية دور الثقافة بوصفها إحدى المجالات المهمة التي تربط الأردن بالولايات المتحدة الأميركية، والمستندة إلى إرث ثقافي إنساني مشترك، تؤكده المشاركات الدائمة في جميع المناسبات والتوافق في جميع المواقف الإنسانية.

من جهته، استعرض السفير ووستر العلاقات الثقافية بين البلدين وسبل تطويرها خلال المرحلة المقبلة لتحقيق الأهداف الثقافية المرجوة.

يذكر، أن وزارة الثقافة والسفارة الأميركية في عمّان تشاركتا عام 2016 بإقامة فعالية متميزة في مركز الملك عبدالله الثاني الثقافي في الزرقاء ومركز الحسن الثقافي في الكرك.

(بترا)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى