Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

مذكرة تفاهم بين “التعاونية الأردنية” والمعهد التعاوني الماليزي

الملف الاخباري : على هامش المؤتمر التعاوني الوزاري الحادي عشر لدول آسيا والمحيط الهادي الذي عقد في منطقة البحر الميت، وتحت رعاية وزير الزراعة، رئيس مجلس إدارة المؤسسة التعاونية الأردنية، وقعت المؤسسة التعاونية، اليوم الاثنين، مذكرة تفاهم مع المعهد التعاوني الماليزي في مجال تنمية التعاون العلمي والفني بين الجانبين.

وبموجب المذكرة التي وقعها مدير عام المؤسسة عبدالفتاح الشلبي، ومدير عام المعهد الماليزي “داتوك منصور”، سيعمل الطرفان على تعزيز وتطوير التعاون في مجال تنمية التعاون العلمي والفني بين البلدين، خاصة على صعيد التدريب والتعليم المتعلق بإدارة التعاونيات بهدف بناء قدرات رأس المال البشري التنافسي للتعاونيات من جهة، وتعزيز التنفيذ التعاوني لتنمية المواهب التعاونية والمهنيين من جهة أخرى.

أما في مجال البحوث والنشر، وبموجب مذكرة التفاهم، سيتم التعاونبين الجانبين في مجالات إعداد الأبحاث ذات المنفعة المتبادلة، والبحث في القطاعات الاقتصادية الناشئة إلى جانب إجراء بحوث دينامية جديدة حول الحركة التعاونية المحلية بموافقة المشاركين، وتبادل المواد والمطبوعات.

تبادل المعلومات والخبرات،

وتُعنى مذكرة التفاهم بتبادل المعلومات والخبرات وغيرها من الأمور ذات الصلة بالمواضيع ذات الاهتمام المشترك لبناء القدرات، بالإضافة إلى برنامج الاستشارات والمشورة المتعلقة بالأنشطة الاستشارية لتعزيز كفاءة الحوكمة التعاونية وأنشطة القيمة المضافة للأعمال التجارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى