Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

المومني يفتتح الورشة التدريبية(دليل الوقاية من الرعاية غير الملائمة)

الملف الإخباري- مي جادالله- قام عطوفة الدكتور محمد المومني مدير التنمية الاجتماعية اربد بإفتتاح اليوم الأول من الورشة التدريبية الثانية التي نفذتها جمعية قرى الأطفال SOS الأردنية وبالتعاون مع الصندوق الأردني الهاشمي/مركز الأميرة بسمة، حول (دليل الوقاية من الرعاية غير الملائمة) في قرية أطفال اربد حيث كانت الورشة التدريبية الأولى في العقبة ، انطلاقاً من أهمية تحقيق المصلحة الفضلى للطفل وهي الركيزة الأساسية لعملنا في الجمعية.
وتتزامن هذه الورشة مع احتفالات المملكة بعيد الإستقلال وذكرى الثورة العربية الكبرى ويوم الجيش.

وشارك في صياغة الوثيقة الفريق المكون من المديرة الوطنية رنا الزعبي ومدير قرية إربد زكريا المومني ومدير قرية العقبة شرف درويش ومنسق الرعاية الاسرية في قرية عمان خالد الزقايبة ومستشار المناصرة الوطني زيد العدوان (ضابط ارتباط برنامج المبادئ التوجيهية الوطنية).

وقام الفريق بتنفيذ الورشة التدريبية التعريفية حول الدليل مع مجموعة كبيرة من مسؤولي المؤسسات الحكومية والخاصة ومؤسسات المجتمع المحلي ومنسقي المبادرات في مدينة اربد وعلى مدار يومين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى