Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

الملحق الثقافي الأردني في مصر يزور جناح جامعة جرش في معرض ايدوجيت المقام في القاهرة

الملف الإخباري- زار جناح جامعة جرش في الدورة الـ 13 من المعرض والملتقى الدولي للتعليم العالي والتدريب “إيديوجيت ” EDU Gate” في القاهرة، والذي انطلقت فعالياته في فندق رويال مكسيم كمبنسكي في التجمع الأول واستمر ثلاثة أيام بمشاركة العشرات من الجامعات المصرية والأردنية والعالمية، الملحق الثقافي الأردني في جمهورية مصر العربية الدكتور عبدالله الحراحشة الذي أبدى إعجابه بالتنظيم والترتيب، وأشاد بسمعة الجامعة العلمية المرموقة التي تجاوزت حدود الوطن وقدم كل سبل الدعم والتقدير من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لجامعة جرش التي تبذل جهودًا كبيرة في استقطاب الطلبة الوافدين، وأثنى حرصهم الدائم على المشاركة في المعارض التعليمية الدولية.

وقدم وفد الجامعة خلال أيام المعرض شرحًا مفصلاً عن تخصصات الجامعة في برامج البكالوريوس والدبلوم العالي، والماجستير واستعرض خطة الجامعة الاستراتيجية وبرامجها وتطلعاتها المستقبلية. وفرص استقطاب الطلبة، وآليات تسويق الجامعة، والتعاون بين جامعة جرش والجامعات العربية والدولية كما تم عرض فيلم وثائقي عن الجامعة لمرتادي المعرض، تناول نشأة الجامعة وتطورها وكلياتها، ومرافقها والخدمات التي تقدمها .

هذا وضم وفد الجامعة رئيس هيئة المديرين السيد محمد الحوامدة، ورئيس مجلس الأمناء الأستاذ الدكتور عماد ربيع، وأعضاء هيئة المديرين السيد محمد فلاح زريقات، والسيد محمد محمود ربيع، والدكتور عباس الحوامدة، والدكتور علاء ربيع من كلية الأعمال، ومن دائرة العلاقات العامة السيد أحمد الصمادي.

 ويذكر أن جامعة جرش تشارك سنويا في هذا الملتقى على سبيل استقطاب مزيد من الطلبة العرب والأجانب للجامعة لغايات خلق بيئة جامعية متنوعة وجاذبة، وتضم الجامعة أكبر جالية من الطلبة المصريين الدارسين فيها والذين يحظون برعاية متميزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى