Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

المعونة الوطنية : تجديد اتفاقية التعاون المشترك مع مؤسسة التدريب المهني

الملف الاخباري : أعلن مدير عام صندوق المعونة الوطنية ختام سالم شنيكات بحضور المهندس أحمد مفلح الغرايبة مدير عام مؤسسة التدريب المهني عن تجديد اتفاقية التعاون المشترك وتعديل بعض البنود بما يتلائم ومتطلبات استراتيجية الصندوق التي تم اقراراها مؤخرا .

وقالت الشنيكات خلال زيارتها للمؤسسة، إن الاتفاقية ستركز على التدريب على البرامج المرتبطة بحاجة السوق وتوفر فرص عمل حقيقية تساند أسر المتدريبن ونصل للغاية المنشودة في رفع سوية هذه الأسر وتقديم ما يمكن لبناء ثقافة جديدة تلبي اهداف الصندوق في ان يكون التدريب والعمل غاية هذه الاسر .

وبين المهندس الغرايبة، أن المؤسسة حريصة على تعزيز تعاونها مع صندوق المعونة لدوره الكبير في تقديم كل السبل لتوفير التدريب الملائم لحاجة سوق العمل , واشاد الغرايبة بما قام به الصندوق من تعديل تعليماته لزيادة أطمئنان هذه الأسر على مستحقاتها من الدعم المالي من الصندوق مما يزيد من قوة مخرجات البرامج التدريبية والأقبال عليها  .

وأكدت شنيكات بأهمية دور مؤسسة التدريب المهني لتمكين الشباب والشابات بالمهارات المطلوبة في سوق العمل والاسهام الفاعل في توفير الفرص المستدامة لهم، وان الصندوق يقدر دور مؤسسة التدريب في تحقيق اهداف الصندوق خلال السنوات الماضية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى