Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

المستشفى العسكري الميداني الأردني/ تركيا 1 يباشر أعماله

الملف الإخباري: باشرت اليوم الثلاثاء، طواقم المستشفى العسكري الميداني الأردني/ تركيا 1، تقديم الخدمات الطبية والعلاجية، في منطقة كهرمان ماراش، بطاقم طبي مكون من (110) ضم أطباء وممرضين ومهن مساندة وكوادر فنية وادارية.

ويضم المستشفى في أقسامه عيادات خارجية، غرف عمليات، إنعاش، قسم أشعة، مختبر، غرفة عناية مركزة وقسم تعقيم.

وقال قائد قوة المستشفى الميداني الأردني تركيا/1 العقيد الركن محمد بني هاني: “إن هذا المستشفى جاء ترجمة للتوجيهات الملكية السامية وبإيعاز من رئيس هيئة الأركان المشتركة للوقوف إلى جانب الشعب التركي الشقيق وتقديم الخدمات الطبية والعلاجية لهم”.

وأكد مدير المستشفى مستشار جراحه الدماغ والاعصاب المقدم الطبيب رامي القروم، على أن طواقم المستشفى أسهمت وبشكل فعال بمعاينة ومعالجة معظم الحالات في المستشفى، وكان لهم دور فاعل في تخفيف معاناة المرضى، والتخفيف عن كواهل الطواقم الطبية المنهكة منذ أيام.

وفي سياق متصل قدم قائد قوة المستشفى الميداني الأردني تركيا/1 نيابة عن شعب وحكومة المملكة الأردنية الهاشمية كميات من الأدوية والمستهلكات الطبية الضرورية للمستشفيات التركية، للمساهمة بالتخفيف من المعاناة التي تعرضوا لها جراء الزلزال.

من جهتهم، عبَّر مراجعو المستشفى عن شكرهم وتقديرهم للأردن؛ قيادةً وحكومةً وشعباً على هذه اللفتة الإنسانية النبيلة والمساهمة في تقديم الخدمات الطبية والعلاجية لهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى